ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للرقي بمستوى التدريب للطلاب
لجنة مشتركة بين صحة القصيم وكليات بريدة الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التعاون المشترك بين كليات بريدة الأهلية والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم استقبل الدكتورعبد الله بن صالح الشتيوى المشرف العام على كليات بريدة الأستاذ محمد أحمد المطوع مدير إدارة التدريب والابتعاث الطبي والأستاذ صالح عبد الله العليقي مشرف التدريب الفني بإدارة الشئون الصحية بمنطقة القصيم.

شارك في اللقاء الذى جاء بهدف رفع مستوى التدريب العملي لطلاب كليات بريدة عمداء الكليات الصحية التي تضم كلية طب الأسنان والصيدلة وكلية العلوم الطبية التطبيقية. وقد تضمن برنامج اللقاء جولة داخل معامل الكليات التي تحتوى أحدث الأجهزة والوسائل العلمية والتعليمية التي لا تقل مستوى عن الواقع العملي لبعض المستشفيات والمراكز الصحية بمنطقة القصيم.

وأشاد مسئولو إدارة التدريب والتعليم الطبي والبحوث بالشئون الصحية بالقصيم بالقدرات العالية التي تتميز بها معامل التدريب الخاصة بطلاب كلية طب الأسنان والصيدلة وكلية العلوم الطبية التطبيقية في الوقت نفسه تم عرض بعض النقاط التي تعترض عملية التدريب في الوقت الحالي بهدف تجاوزها حتى يصل المتدرب من طلاب كليات بريدة إلى المستويات والمواصفات العالمية عند التخرج.

وفي نفس السياق تقرر تشكيل لجنة مشتركة بين كليات بريدة وإدارة التدريب والتعليم الطبي بالإدارة الصحية بالقصيم لوضع آلية ومعايير يُمكن من خلالها تقييم المتدرب على أسس علمية تساعد في رفع مستوى المتدرب.

صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام بالكليات الأستاذ يوسف خليف الرشيدي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة