ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مع أحدث إضافات المصممة نينا كامبل
الشايع هوم تطرح تشكيلة «آند سو تو بد» الراقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطرح متاجر الشايع هوم منتجات علامة «آند سو تو بد» الإنجليزية الراقية في المملكة العربية السعودية، التي تتيح للعملاء الكرام نخبة من قطع الأثاث الحصرية وبياضات الأسرة الرائعة والإكسسوارات الجميلة.

وتفخر «الشايع هوم» بتقديم مجموعة «تشارلستون» التاريخية المصممة حصرياً من قبل المصممة نينا كامبل. فعلى مر السنوات تمتعت قطع الأثاث المزودة بالمرايا بسحر تقليدي إلى جانب لمسات عصرية أنيقة، وتستوحي نينا كامبل مجموعتها من روح الثلاثينيات المتألقة لتستعرض مستويات مذهلة من الحرفية بالدمج بين المرايا الزجاجية والخشب المطلي بالفضة والألواح الخشبية الداكنة الغنية لتبرز غرف النوم بمظهر ساحر جديد.

ويمثل سرير «مود» أبرز قطع المجموعة حيث يعتبر مثالاً على الأناقة الفاخرة، وهو سرير خشبي فخم يحمل لمسات يدوية من أوراق الشجر الفضية وتفاصيل من المرايا الزجاجية مدموجة بشكل جميل في السرير مع إطار علوي رقيق يحمل ستارة جميلة يمكن تنجيدها بالمادة المفضلة لدى العميل.

أما رأس السرير فهو معتق قليلاً ومصنوع بكامله يدوياً ليضفي على المكان تأثيراً يشع بالسحر والجمال، واستكمالاً لإطار السرير المميز تضم المجموعة عدداً من قطع الأثاث المتناسقة ومنها مكتب «غلاديس» الأنيق وخزانة الأدراج «كلوديت» والمقعد المنجّد «أونو» ذي الجوانب المتعددة بالإضافة إلى خزانة «واليس» الكبيرة الفاخرة.

ومن خلال رؤية المصممة نينا كامبل مع المهارات الحرفية الاستثنائية لدى علامة آند سو تو بد، فإن جميع القطع التي تتضمنها المجموعة تتناغم بانسجام تام لتتمتع بإمكانات ديكورية رائعة، وتعكس المجموعة الأهمية المعمارية فيما تمنح المكان هدوءً راقياً.

وأصبح بإمكان المتسوق الحصول على منتجات مجموعة «تشارلستون» الحصرية للمصممة نينا كامبل في متجر الشايع هوم الواقع في مركز الهدّاب في شارع التحلية بجدة.

حيث تقدم الشايع هوم أرقى العلامات التجارية في قطاع الأثاث المنزلي، ومنها و»بيكارا» و»دورافيت» و»إستيل» و»هانز غروهه» و»إيمولا» و»كيوكو» و»نوبيليا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة