ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مبتعثون: سعادتنا لا توصف بنجاح العملية الجراحية للمليك

رجوع

 

الجزيرة - أيوب العبودي:

عبَّر عدد من الطلاب السعوديين المبتعثين خارج أرض الوطن عن سعادتهم وابتهاجهم بعد صدور بيان من الديوان الملكي بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله – في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، ودعوا الله في تصريحات لـ(الجزيرة) أن يلبسه دائماً ثوب الصحة والعافية.

في البداية عبر مساعد السلطان أن الفرحة كبيرة ولا يمكن وصفها بسلامة مليكنا المفدى حفظه الله لأمته ووطنه وهو بخير وعافية والفرحة التي نعيشها جميعا هي تعبير صادق عن الحب والولاء لهذا القائد المحبوب.

وقال محمد بن أحمد الجاسر بأن خبر إجراء عملية خادم الحرمين لم يكن بالخبر المفرح بل كان حزيناً على جميع الطلابه المبتعثين ، والحمد لله على نجاح العملية سائلاً الله الكريم أن يمن عليه بالشفاء العاجل ..

إلى ذلك، رفع صالح وبكر الدحيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له بتثبيت التراخي في الرابط المثبت على الظهر في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

كما أشار مشعل بن إبراهيم العبودي أن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين أسعدت كافة الطلابه السعوديين المبتعثين خارج الوطن ، ونسأل الله العلي القدير أن يديم على المليك لباس الصحة والعافية وأن يبقيه ذخرًا للأمتين العربية والإسلامية ..

من جهته أوضح أوضح زياد بن عبدالرحمن الماجد بأن نجاح العملية التي أجراها الملك عبدالله وسلامته هي سعادة كبيرة لأبناء هذا الوطن، ومهما سطرنا من الكلمات والعبارات التي تحمل مشاعر الحب والوفاء لمقام سيدي خادم الحرمين فلن توفي حق هذا الملك الإنسان.

وذكر عبدالله الطليحي وعمر السعيَد سعادتنا لا توصف بمناسبة نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين، سائلاً المولى عز وجل بأن يديم عليه لباس الصحة والعافية ..

وأعرب سلطان العضيبي عن فرحته العارمة وسروره بعد أن من الله علينا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مشيراً إلى أن المليك حريص على بذل المزيد من الجهد من أجل أبناء وطنه.

وتحدث عبدالله ونادر السعيَد قائلين: نحمد الله سبحانه وتعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ونسأله تعالى أن يشفيه ويعافيه من كل مكروه ..

وقال عبدالله بن صالح القويفلي نهنىء خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية والأسرة الحاكمة والشعب السعودي كافة ومن يحمل في قلبه حبا لمليكنا المفدى من خارج المملكة ..

وأشار عبدالسلام بن صالح الدخيل نحمد الله سبحانه وتعالى الذي من على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية التي أُجريت له سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية متمنياً أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يسير قدماً في قيادة هذا الوطن المعطاء نحو المزيد من التقدم والازدهار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة