ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يفتتحه الأمير سلطان بن سلمان في الرياض غداً الأحد
1000 مشارك في أول وأكبر ملتقى وطني للتصوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

يفتتح رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، غداً الأحد «ملتقى ألوان السعودية» الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار، لمدة خمسة أيام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح نائب الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة العامة للسياحة والآثار عبدالله بن سلمان الجهني أن ملتقى ألوان السعودية أول وأكبر ملتقى وطني يُعنى بالتصوير الفوتوجرافي وتوظيفه في تسويق السياحة الوطنية.

وأشار الجهني إلى أنه سيتم خلال حفل افتتاح الملتقى إعلان الفائزين بمسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، التي شارك فيها أكثر من 1000 مصور بأكثر من 3000 صورة في مواضيع المسابقة الأربعة التي تشمل: الطبيعة، والتراث العمراني، ووجوه سعودية، والتنمية والتطور، حيث سيتم الإعلان عن المراكز العشرة الفائزة في كل موضوع.

ولفت إلى أنه تم اختيار 40 صورة فائزة 10 مراكز في كل فئة، وسيقوم راعي الحفل بتوزيع جوائز المسابقة البالغة قيمتها 320 ألف ريال على الفائزين بالإضافة إلى جوائز عينية، كما سيتم منح جائزة الأمير سلطان بن سلمان للتصوير السياحي للأشخاص والجهات التي قامت بخدمة الوطن والسياحة المحلية من خلال التصوير ، والتي تبلغ 100 ألف ريال.

كما سيفتتح راعي الحفل المعرض المصاحب للملتقى، والذي يقام على مساحة 5700 متر مربع، ويضم جناحاً كبيراً للصور المشاركة في المسابقة والصور الفائزة، كما سيضم 34 جناحاً للصور المرتبطة بموضوعات الملتقى.

وأفاد الجهني أنه وبتوجيه من سمو رئيس الهيئة، سيتم بث حفل افتتاح وفعاليات الملتقى مباشرة على موقع الهيئة الإلكتروني (www.scta.gov.sa)، كما سيتم نقل حفل الافتتاح مباشرة على قناة الثقافية.

يشار إلى أن المعرض المصاحب للملتقى الذي يفتح أبوابه للجمهور ابتداءً من الاثنين وحتى يوم الخميس القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة