ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد من القيادات بالحرس الوطني يتحدثون لـ(الجزيرة):
الفرحة عمت جميع أبناء المملكة بشفاء الملك عبد الله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الهذلي:

رفع عدد من القيادات بالحرس الوطني أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، سائلين الله عز وجل أن يحفظ الملك المحبوب من كل سوء، وأن يمتعه بتمام الصحة والعافية، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لشعبه وأمته العربية والإسلامية.

في البداية قال رئيس الهيئة العامة للشؤون العسكريه بالحرس الوطني معالي الفريق محمد بن خالد الناهض: إننا سعداء اليوم بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين. معتبراً هذه الفرحة تعبيراً صادقاً عن أحاسيس ومشاعر كل مواطن في هذا الوطن المعطاء، لأن الملك عبدالله هو والد الجميع وهو الذي امتلك قلوب كل شعبه بحبه وإخلاصه وعمله الدؤوب من أجل رفعة هذا الوطن.

وقال معاليه إن الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية تدعو الله دوام الصحة والعافية للملك عبدالله فهو الذي سخر كل حياته لخدمة وطنه وأمته، بل هو صاحب المبادرات القيّمة والتوجيهات السديدة التي انعكس نفعها وخيرها في كل ربوع الوطن وشملت الأمتين العربية والإسلامية.

وأكد معاليه أن الإنجازات الضخمة التي حققها خادم الحرمين الشريفين كانت دافعا حقيقياً لجميع المواطنين لبذل المزيد من العطاء والحب المتدفق لقائد هذه الأمة، ونحمد الله أن تمت ترجمة هذا الحب إلى ولاء وعمل متواصل من قبل الجميع لإعلاء مملكتنا الغالية. داعيا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه نعم الصحة والعافية لتحقيق المزيد من الرفاهية والرخاء للشعب السعودي.

ومن جانبه قال رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني اللواء عبدالرحمن بن محمد العماج حقا إنها فرحة كبيرة تعم جميع أفراد الشعب السعودي الصغير والكبير والرجال والنساء، لأنها فرحة المحبين لقائدهم الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-، فهو رائد هذه النهضة والتطور والتنمية الشاملة التي غطت جميع أنحاء الوطن.

وأضاف اللواء العماج قائلا إن الملك عبدالله امتلك قلوب كل شعبه وغرس فيهم حباً حقيقياً لما يبذله ويقدمه لأبناء وطنه من حب واهتمام ورعاية وإنجازات شامخة استفاد منها جميع مواطني المملكة في المدن والقرى والهجر، حتى أصبحت ولله الحمد مملكتنا الغالية من الدول المتطورة والمتقدمة في شتى المجالات.

وأوضح، أن إنجازات الملك عبدالله شملت جميع القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والرياضية قائلاً: «فهي إنجازات يصعب حصرها، لا أنها تجاوزت إنجاز الأهداف التنموية، واختصرت الزمن في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة بمفهومها الشامل.

وعبر رئيس هيئة الأفراد بالحرس الوطني اللواء مساعد بن عبدالعزيز الشلهوب عن فرحته بشفاء خادم الحرمين الشريفين، فهو قائدنا المحبوب الذي تفقد المواطنين في كافة مدن المملكة ووقف إلى جانبهم أبان المحن والكوارث، وظل يبذل كل جهده من أجل تطور ورقي هذه البلاد حتى صارت على ما هي عليه الآن من نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

وقال اللواء الشلهوب: «أدعو الله تعالى أن يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يحميه من كل شر ومكروه، وأن يسدده خطاه إلى ما فيه خير للوطن والمواطن، وأن يوفقه لخدمة أمته العربية والإسلامية فهو صاحب العديد من المبادرات الهادفة إلى رأب الصدع بين أبناء الأمة.

ووصف الملك عبدالله بأنه قائدنا المحبوب، وباني نهضتنا الحديثة الشامخة، وفوق ذلك هو الذي ضرب أروع الأمثلة في اهتمام الراعي بالرعاية، من خلال تفقده الدائم لمناطق المملكة المختلفة ووقوفه المستمر إلى جانب شعبه لا سيما إبان المحن والكوارث.

ورفع قائد مهرجان الجنادريه اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الزامل خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى أفراد الأسرة الحاكمة وجميع أبناء الشعب السعودي، بمناسبة نجاح العملية الجراحية للملك عبدالله، معتبرا شفاء الملك مناسبة سعيدة على جميع ابناء المملكة.

وقال اللواء الزامل إن الفرحة عمت جميع الأسر السعودية بإعلان الديوان الملكي نجاح العملية الجراحية، لأن الملك عبدالله هو حب شعبه ولأن هذا الشعب يبادل الحب والتقدير والولاء جراء أعماله الجليلة وجهوده المخلصة في خدمة وطنه وأمته العربية والإسلامية.

وأضاف: «نحمد الله أن حبانا في هذه البلاد بقيادة حكيمة ورشيدة، ولذلك ظللنا نغتنم كل مناسبة نعبر فيها عن مدى الحب والوفاء والولاء والعطاء مع هذه القيادة لمواصلة مسيرة الإنجازات العملاقة التي أصبحت عنواناً لهذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين رعاه الله.

وفي ذات السياق قال مدير خدمات المرضى المنومين ومساعد مدير علاقات المرضى في الشؤون الصحية للحرس الوطني العميد خالد بن أحمد العامر: إن الكلمات تعجز عن التعبير عما نكنه من مشاعر حب للملك عبدالله الإمام العادل والقائد التاريخي لأمته الذي قدم الكثير من أجل رفعة هذا الوطن وخدمة أمته العربية والإسلامية، سائلا الله العلي القدير أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن ينصر به الإسلام ويعز به المسلمين.

وأضاف العميد العامر قائلا بهذه المناسبة يسعدني أن أزف أسمى آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولكافة أفراد الأسرة الحاكمة الكريمة، والحكومة والشعب السعودي. مؤكداً بأن الملك عبدالله هو رائد التطور الذي رسم معالم النهضة التنموية الشاملة لمملكتنا الغالية.

مشيرا إلى أن إنجازات خادم الحرمين الشريفين التي قدمها لشعبه وأمته تبين بجلاء ما يحمله هذا القائد العظيم من سياسة حصيفة ومبادئ سامية ومبادرات قيّمة لرقي أمته ونهضتها والسير بها لركاب العالمية، وجعلها في مصاف الدول المتقدمة، مع الحفاظ على هويتها الإسلامية السمحاء.

كما شكر قائد كلية الملك خالد العسكريه بالحرس الوطني اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد الله عز وجل بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الذي امتلك حب كل شعبه جراء ما يقدمه لهم من رعاية واهتمام زائد، وما يتميز به من حرصه الدائم على توفير كافة وسائل التطور والرقي لهذا الوطن المعطاء.

وأشار اللواء الرشيد إلى التسابق المحموم لدى المواطنين في إرسال برقيات التهنئة والإعلانات في الصحف والشعر الصادق تعبيراً عن مدى الحب الكبير الذي يحظى به الملك عبدالله والدعاء المتواصل له بدوام الصحة والعافية لمواصلة حياته العملية الحافلة بالإنجازات والعطاء المتدفق.

وأكد «أننا سنظل على هذا العهد في الولاء والطاعة لهذا القائد الذي قدم لنا الكثير، وظل يدعمنا بأعماله الجليلة وإنسانيته الصادقة وأبوته الحانية التي شملت الكبير والصغير والتي قل ما نشهدها في هذا الزمان من قبل تعامل الحاكم مع المحكومين، داعيا الله عز وجل أن يحفظ للمملكة قيادتها الحكيمة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة