ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير التعليم بالقصيم يتحاور مع القيادات التربوية بالبدائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البدائع - صالح الحامد:

عند انتهاء حفل تتويج المتفوقين في تعليم البدائع نهاية هذا الأسبوع، عقد مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان، اللقاء الثاني بالقيادات التربوية بمحافظة البدائع (مشرفين ومديرين)، وذلك بمركز الخضير الثقافي بالمحافظة.

حيث قدم للقاء مدير مكتب التربية والتعليم بالبدائع مطلب النفيسة. وعند بدء اللقاء تم توزيع استمارة لتدوين الاحتياجات والملحوظات الخاصة وهي سرية تسلم مباشرة للمدير العام وما كان عاما يطرح للنقاش، وكانت أبرز محاور اللقاء: مكتب البدائع أكثر المكاتب تواصلا إلكترونيا على مستوى الإدارة، تفعيل التعلم النشط، جهود التربويين في متابعة كل ما يهم التربية والتعليم، والأستاذ علي المنيع، أنموذجاً يحتذى في ذلك بعد جهوده المشكورة بمتابعة الموافقة على افتتاح مركز الخدمات التربوية الخاصة بالبدائع، بعده تم عرض مستويات المكاتب عبر مؤشر الأداء حيث يتبين موقع ومستوى المكتب من بين مكاتب المنطقة.

وأوضح د. الركيان، أن إيداع الميزانية التشغيلية في حسابات مديري المدارس سيكون خلال هذا الأسبوع. وبعد نهاية اللقاء صرح لـ( الجزيرة) مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البدائع، حيث أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات ليكون المسؤول قريبا من العاملين بالميدان ومثل هذا يحث عليها ولاة أمرنا حفظهم الله ويحرص عليها د. الركيان، حيث كان لجولاته الميدانية بمدارس البدائع الأثر المعنوي الواضح، والإسراع بحل أبرز المعوقات لم لا والتعليم هو الهاجس الأول لسياسات حكومتنا الرشيدة أيدها الله. واختتم النفيسة تصريحه بالشكر للمسؤولين ورجال الأعمال والقيادات التربوية بالمحافظة الذين يساهمون بحمل أمانة التربية والتعليم وتأهيل جيل المستقبل بشكل حضاري شامل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة