ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزعيم يواصل سطوته على الأهلي ويسجل الرباعية السادسة في تاريخه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

عزز الفريق الهلالي سجل انتصاراته وسطوته على غريمة الأهلاوي في مجمل لقاءات الفريقين في اللقاءات المحلية والخارجية بعد الرباعية التي دك بها الهلاليون مرمى الأهلي يوم الأربعاء الماضي، وحقق الفريق الهلالي فوزه رقم 38 ضمن منافسات الدوري بمختلف مسمياته (بما فيها مباريات المربع والمباريات النهائية)، فيما توقفت انتصارات الأهلي على الرقم 21 بفوزه في مباراة الفريقين في العام الماضي بهدف عماد الحوسني في نفس المسابقة. وبلغ إجمالي المواجهات بين الفريقين 117 مواجهة التي شهدت تفوقاً هلالياً واضحاً عندما بلغ الرصيد الهلالي من الانتصارات 53 حالة فوز مقابل 34 فوزاً أهلاوياً فيما حضر التعادل بينهما في 30 مناسبة.

وفي إطار النتائج الكبيرة حضرت الخمسة أهداف في مناسبة واحدة في الدوري عندما فاز الأهلي 5-1 في مربع دوري 1424، فيما حقق الهلال الفوز بالأربعة ست مرات، أربع منها في الدوري فيما لم يحقق الأهلي الفوز بالأربعة سوى مرة واحدة جاءت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع موسم 1421، كما سبق للفريق الهلالي الفوز بخمسة أهداف في افتتاحية كأس المؤسس بنتيجة 5-2.

وبالرباعية التي منيت بها شباك الأهلي واصل الفريق الهلالي أفضليته في التسجيل بعدما رفع لاعبو الهلال رصيدهم إلى 112 هدفاً مقابل 89 هدفاً سجلها لاعبو الأهلي في مباريات الدوري فقط.

يذكر أن الفريق الهلالي يعتبر الفريق الوحيد الذي يتفوق على جميع منافسيه بحالات الفوز وعدد الأهداف الأهداف وعدد البطولات وبفارق كبير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة