ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حقق أفضل حكم في آسيا أربعة أعوام
رافشان أرماتوف ضمن قائمة حكام خليجي 21

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

تلقّت اللجنة المنظمة بدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي للعبة، يتضمن عدم ممانعته في قبول الطلب المقدم من اللجنة بترشيح الحكم الأوزبكي المعروف رافشان أرماتوف، ليكون ضمن الطاقم الرسمي لإدارة منافسات المسابقة المزمع إقامتها خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013م.

وسيكون أرماتوف ومواطنه عبدوخاميدولو رسولوف، بالإضافة إلى باقديركوشكاروف من جمهورية قيزغستان، هم طاقم التحكيم المعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي في الدورة، في انتظار مخاطبة الاتحادات المعنية، لإتمام كافّة الإجراءات الرسمية اللازمة.

ويعتبر أرماتوف من أشهر الحكام على مستوى قارة آسيا من مواليد عام 1977، وقد ظفر بجائزة أفضل حكم بالقارة الصفراء في الأعوام الأربعة الأخيرة، وقد أدار العديد من المسابقات الهامة أبرزها نهائيات كأس العالم ومونديال الشباب والناشئين، وكأس القارات وبطولة العالم للأندية بالإضافة إلى الكثير من المباريات النهائية على صعيد كأس الأمم الآسيوية ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ومن أبرز اللقاءات التي أدارها الطاقم المختار، المباراة الافتتاحية لكأس العالم عام 2010 بين جنوب إفريقيا والمكسيك بالإضافة لمباراة نصف النهائي في المسابقة ذاتها بين الأوروجواي وهولندا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة