ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. العوض استشاري النساء والولادة ينضم لمجموعة الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الدكتور محمد العوض استشاري طب وجراحة النساء والولادة بالمستشفى العسكري سابقاً.

الدكتور محمد حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في جراحة النساء والولادة وشهادة أطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي من مركز (Bourn Hall Center for I.V.F) ببريطانيا. وعمل الدكتور العوض في العديد من المستشفيات البريطانية ومنها مستشفى (Shotley Bridge General Hospital) ومستشفى (Bolten General Hospital). كما عمل في المستشفى (العسكري) بالمملكة العربية السعودية. وهو عضو في الجمعية الشرق أوسطية لعلاج أمراض العقم وعضو الجمعية الأوروبية لسلس البول وعضو الجمعية الدولية لجراحة مناظير النساء والولادة.

ويتمتع الدكتور العوض بخبرة تتجاوز 20 عاماً في معالجة مختلف حالات النساء والولادة كمشاكل الدورة الشهرية والإجهاض المتكرر وعمليات المناظير والحمل خارج الرحم وتكيسات المبايض وإجراء عمليات الترميم المهبلي ومعالجة الأورام الحميدة وعمليات استئصال الرحم والنزف واضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية والالتهابات المهبلية والحوض وجراحات الثدي وعلاج الالتصاقات وحالات الولادة المتعثرة والقيصرية ومشاكل سن اليأس.

ويأتي استقطاب الدكتور محمد العوض حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة