ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انطلاقاً من ريادته المصرفية الإسلامية
البنك الأهلي يرعى المسابقة العالمية لتقديم أفكار تمويلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى البنك الأهلي مؤخراً «المسابقة العالمية لتقديم أفكار تمويلية» التي عُقدت خلال الفترة من 5 يونيو إلى 16 أكتوبر 2012 بالتعاون مع معهد الاقتصاد الإسلامي في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة والمركز السعودي الإسباني للاقتصاد والتمويل الإسلامي بجامعة إدارة الأعمال IE في إسبانيا. وقد أتاحت تلك المسابقة الفرصة للشباب والشابات لتقديم أعمال علمية نافعة تضيف بُعداً جديداً للمعارف والعلوم الإنسانية حيث تجسّدت في إشراك الشباب بالتفكير والتخطيط لعمليات التمويل الإسلامي والخدمات المصرفية والمالية. كما أن المسابقة تهدف إلى توفير خدمات مصرفية وتمويلية شاملة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وتأتي مشاركة البنك الأهلي في رعاية هذه المسابقة انطلاقاً من ريادته المصرفية الإسلامية وتميُّزه في ابتكار منتجات بنكية عديدة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويحرص البنك الأهلي على نشر الوعي المعرفي بالقضايا الاقتصادية والحلول المصرفية الشاملة، إذ تشكّل هذه المسابقة حزمة من الأفكار التمويلية للعديد من المشاركين والمشاركات من أنحاء العالم، وهو ما يوفر آفاقاً رحبة لتبادل الأفكار والخبرات ووجهات النظر مع الكثير من المُتخصّصين والخبراء في الاقتصاد الإسلامي فضلاً عن آراء اللجان المشرفة على هذه المسابقة من داخل وخارج المملكة.

من جانبه قدّم الدكتور عبدالله تركستاني عميد معهد الاقتصاد الإسلامي شكره وتقديره إلى البنك الأهلي لرعايته هذه المسابقة، معبراً عن شكر معهد الاقتصاد الإسلامي بجدة لدعم البنك أحد الأنشطة الرئيسية للمركز السعودي الإسباني للاقتصاد والتمويل الإسلامي بمدريد هذا العام 2012م.

يذكر أن هذه المسابقة العالمية ستتبنى العديد من الأفكار التمويلية الإسلامية عبر طرق مختلفة أبرزها التواصل مع الشباب عبر الوسائل الحديثة عن طريق الإنترنت، وكذلك اقتراح البحوث المناسبة التي من شأنها تبادل المعرفة وإبراز الأفكار اللامعة للشباب من مختلف أنحاء العالم في إطار برنامج هذه المسابقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة