ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

5 معامل فنية مسائية لتدريب موهوبي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

انطلقت معامل تدريب ورعاية الطلاب المبدعين في النشاط الفني لجميع المراحل الدراسية يوم السبت الماضي.

وأوضح رئيس النشاط الفني الأستاذ سليمان بن عبدالمحسن الرويشد بأن هذه المعامل الفنية تقام في أربع مدارس تستضيف البرنامج حسب التوزيع الجغرافي لمدينة الرياض.

وأضاف أن الأول سيكون في مدرسة ثمامة الحنفي المتوسطة، والثاني بمدرسة حمد الجاسر المتوسطة، والمعمل الثالث بمدرسة عدي بن حاتم الابتدائية، والرابع مدرسة الأوزاعي المتوسطة، والمعمل الخامس بمدرسة الخليج المتوسطة. وأشار الرويشد إلى أن عددا من مشرفي التربية الفنية والمعلمين المتميزين يتولون الإشراف على هذه المعامل هم عبدالرحمن عبدالله المزيعل، وفهد علي الخنيفر، وسليمان بن عبدالله السحيباني، وحسن بن علي الغامدي، وفرحان بن موسى الودعاني، وخالد بن حمد الحبيب، ومكي بن أحمد الحارثي، وخالد بن منيع العقيل، وخالد بن إبراهيم الشويقي، وإبراهيم بن عبدالله الشقير، وعبدالله بن راشد المدهش، وسعد عبدالعزيز الدوسري، وناصر بن منصور الجمعان، وعبدالمحسن الفوزان. وأكد أن التدريب سيقام في الفترة المسائية لمدة 4 أسابيع.

من جهته قال مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور بن عبدالله أبوعباة إن البرنامج التدريبي يهدف لاكتشاف الطلاب المبدعين في جميع المجالات الفنية ورعايتهم وصقل مواهبهم وشغل أوقات فراغهم متمنياً بأن يعود هذا البرنامج على أبنائنا الطلاب بالفائدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة