ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير الجامعة الإلكترونية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية:
أيادي الملك البيضاء عمت الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأ مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له -رعاه الله- وتكللت بفضل الله تعالى بالنجاح.

كما هنأ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي، بسلامة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح الدكتور عبدالله الموسى، في تصريح بهذه المناسبة، أن مواطني هذه البلاد المباركة دون استثناء مسرورون بنبأ نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين، مبيناً أن الأيادي البيضاء للملك عبدالله بن عبدالعزيز -يرعاه الله- عمت الجميع بكرمها، وتحقق للمملكة تحت ظل قيادته الحكيمة الكثير من الإنجازات التي نفخر بها كسعوديين، حيث عادت بفضل الله تعالى بالنفع على كل مواطن ومواطنة. وسأل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الله العلي القدير، أن يمتع خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بموفور الصحة والعافية، وأن يديمهما ذخراً للوطن والمواطنين، وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على بلادنا الغالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة