ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إتلاف بركة لتصنيع الخمور في خميس مشيط بسعة 400 طن

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري:

قام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بهيئة محافظة خميس مشيط بجولات ميدانية لتمشيط المواقع المهجورة وأسفرت عن إتلاف موقع يعد الأضخم من نوعه في تصنيع الخمور والمسكرات بالمحافظة لاحتوائه على تخمير بركة مائية بالكامل بالإضافة إلى ما عثر فيه لعدد كبير من العبوات المسكرة والمعدة للترويج في نفس الموقع.

وقد صرح المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عوض الأسمري عن الواقعة قائلا: (قامت هيئة محافظة خميس مشيط ممثلة في مركزها العزيزية بجولة ميدانية على المواقع التي تكرر القبض فيها على مروجي المسكرات ومصنعيها بشرق المحافظة والتي تأتي هذه الجولات الميدانية بتوجيه من لدن صحاب السمو الملكي أمير منطقة عسير لهيئات محافظات ومراكز منطقة عسير بالتصدي لهذه الفئة المجهولة وأعمالها المنكرة، كما حظى ذلك الأمر ببالغ اهتمام معالي الرئيس العام د. عبداللطيف آل الشيخ الذي أكد معاليه على تكثيف العمل الميداني في محاربة المؤثرات العقلية التي تستهدف أبناءنا وتعمل على إفساده وبمتابعة مباشرة من قبل المدير العام للهيئة بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر.وأضاف بأن الفرقة الميدانية كشفت عن مواقع أعدها مجهولو الهوية لتصنيع المسكرات وترويجها في الأودية المحاذية للمحافظة من الجهة الشرقية عثرت فيها على بركة مهجورة تزيد سعتها على 400 طن إضافة إلى 570 عبوة مملوءة بالمادة المسكرة معدة للترويج في نفس الموقع.

وقد قامت الفرقة بإتلاف جميع هذه الكميات ووضع هذه المواقع تحت الرقابة المستمرة مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بآلات لضخ هذه المياه المخمرة استمرت عملية الإتلاف فيها لثماني ساعات متواصلة.

والذي أكد معه الأسمري إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الجهات الأمنية في اللحاق بهذه الفئة المجهولة والإبلاغ عنهم وعدم إيوائهم وأن يستشعروا مسؤوليتهم الدينية والوطنية تجاه أمنهم ومجتمعهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة