ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجمع ابن النفيس التعليمي يطلق اسم أمير منطقة تبوك على صالته الرياضية

رجوع

 

تبوك - سليمان الروقي:

أطلقت إدارة وهيئة أعضاء التدريس مجمع ابن النفيس التعليمي بحالة عمار اسم صالة الأمير فهد بن سلطان الرياضية على الصالة الرياضية بالمدرسة وذلك تقديراً لرجل الرياضة الأول في المنطقة وعرفاناً لما يقدمه سموه من إسهامات للنهوض بالمنطقة في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة وتحتوي الصالة الرياضية على ملعب كرة طائرة وكرة يد بالإضافة إلى خماسيات كرة القدم وتنس طاولة وتسعى إدارة المدرسة جاهدة إلى توفير عدد من الألعاب الأخرى كالبلياردو وغيرها.

من جهته شكر وكيل المجمع الأستاذ مشعف القحطاني كل من ساهم في ظهور الصالة بهذا الشكل، وأشاد برائد النشاط في المجمع وصاحب فكرة إطلاق مسمى الأمير فهد بن سلطان على الصالة الأستاذ سليمان العتيبي والعمل الذي قام به بمشاركة المعلمين الأفاضل في المجع كما شكر الأستاذ سند العتيبي على الإعداد والتصميم. إلى ذلك قدم رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ سليمان العتيبي شكره وتقديره لإدارة المجمع والمعلمين الذين كان لهم الدور الأكبر في ظهور الصالة الرياضية بالمجمع بهذا الشكل.. وعن فكرة إطلاق اسم الأمير فهد بن سلطان على الصالة، قال: الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز صاحب جهود واضحة في الرياضة سواء على مستوى المنطقة خاصة والمملكة عامة، وهو من ساهم بشكل كبير في وصول الكرة السعودية للمنصات والبطولات القارية والعالمية، وما هذا الا جزء بسيط من رد الجميل لسمو الأمير فهد.

من جهة أخرى عبر عدد من الطلاب وأولياء أمورهم عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المجمع والمعلمين على ما يقدمونه بمجهوادت ذاتية للطلاب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة