ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اتفاقية تعاون بين وحدة تطوير والإدارات
رفع قدرات الكفاءات التربوية والإدارية بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تحت شعار (نجاحنا.. نجاح للوطن).. شارك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم بمراسم توقيع اتفاقية التعاون والشراكة التي تم إبرامها بين كل من وحدة تطوير المدارس ومكاتب التربية داخل المدينة وإدارات التربية والتعليم بالمنطقة ومجموعة من المدارس المنضمة حديثاً إلى المشروع. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الكفاءات والقدرات التربوية والإدارية كما تهدف إلى رفع قدرات المتعلمين والمعلمين ومهاراتهم ومعارفهم وتنمية اتجاهاتهم في مدارسهم.

هذا، وقد تابع الحضور عرضاً مرئياً عن منجزات وحدة تطوير المدارس بالمنطقة، ثم قدمت مدرسة عبدالله بن حنظلة فقرة بعنوان (مدرستي)، وذلك عن تجربتها مع المشروع، بعد ذلك ارتجل العبدالكريم كلمة بهذه المناسبة مؤكداً بأننا نعيش في عصر المعرفة والتعليم والذي يجب أن تتغير فيه أساليبنا وأدواتنا حتى نجني ثمرة تعليم متميز ونقلة نوعية في التعليم تواكب هذا العصر المتسارع التغير. وأضاف بأن أي عمل لن يكون كاملاً ولا متميزاً إلا بالتعاون والتكاتف. وقد جاء هذا المشروع النوعي والطموح من المشاريع الوطنية (مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم «تطوير») ليحقق هذه الرؤية البعيدة والواعية لخادم الحرمين الشريفين.. حفظه الله ورعاه .. وذلك بهدف الارتقاء بجميع مدارس التعليم العام لتكون مدارس ملائمة لمتطلبات الحياة.

يشار إلى أن مدة هذه الاتفاقية أربع سنوات من تاريخ توقيعها وتنص على أن يلتزم الطرفان بالمحافظة على سرية المعلومات والبيانات والوثائق التي يحصل عليها من الطرف الآخر، وأن يتعامل الطرفان وفق الأنظمة والقرارات واللوائح الحكومية المعتمدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة