ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الكلية التقنية بالباحة تحصل على اعتماد أكاديمية أوراكل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

حصلت الكلية التقنية بمنطقة الباحة مؤخراً على اعتماد أكاديمية أوراكل «Oracle». وجاء قرار اعتماد الأكاديمية للكلية لتأكيد رسالة الكلية السامية وأهدافها لخدمة أبناء المنطقة، وكذلك لتوسيع نشاطاتها الأكاديمية للقطاعين الخاص والعام من خلال خدمة المجتمع بالكلية.

ومن جانبه صرَّح عميد الكلية المهندس عبدالوهاب الغامدي بأن هذا الاعتماد ما هو إلا ترجمة للجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة أبناء الوطن وتوفير التدريب المعتمد والمعترف به عالمياً في مجال تقنية المعلومات لمتدربيها خاصة وللمجتمع عامة؛ لإثراء السيرة الذاتية لطالبي العمل وزيادة فرص حصولهم على وظيفة مرموقة بمؤهلات معتمدة وموثوقة.

وبناء على هذا الإنجاز فقد أصبحت الكلية التقنية بمنطقة الباحة محط أنظار الباحثين عن الشهادات المعتمدة عالمياً من الأكاديميات المتخصصة كأكاديمية سيسكو «Cisco» وميكروسوفت «Microsoft» ومركز اختبارات شهادة كامبردج «Cambridge»، ومؤخراً أكاديمية أوراكل «Oracle»، ويتوج هذه الأكاديميات اعتماد مركز الاختبارات بيرسون فيو «PearsonVUE» المعتمد عالمياً لإجراء الاختبارات المتزامنة عن بُعد في بيئة موثوقة، تطبق الشروط المعتمدة عالمياً الواجب توفرها في مكان انعقاد الاختبارات للحصول على شهادات دولية معتمدة من أكاديميات عالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة