ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

رغم المتغيرات.. حركة درامية مصرية مستمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة:

أنهت الفنانة بوسي تصوير مسلسلها الجديد «طيري يا طيارة»، الذي يشاركها البطولة فيه مصطفى فهمي ومادلين طبر ومنى هلال وياسر فرج وميمي جمال ويوسف فوزي ونيرمين ماهر، وهو من تأليف ففيان محمود، ويقوم مخرج العمل ضياء فهمي حاليًا بعمل المونتاج الخاص بالمسلسل تمهيدًا لتسليمه لقطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، ومن المنتظر البدء في تسويقه بمجرد التسليم.

وبذلك يتبقى لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري عملان من الموسم الدرامي السابق، يتم تصويرهما حاليًا، أولهما مسلسل «أهل الهوى» الذي تم استئناف تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي، من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج عمر عبد العزيز، وبطولة فاروق الفيشاوي، وإيمان البحر درويش، وإيمان سركسيان، ومادلين طبر.

وتدور أحداث المسلسل خلال الفترة من 1917 حتى 1923، وهى فترة ثرية في تاريخ مصر، وبها زخم فني وثقافي وسياسي كبير؛ لأنها تتناول الحرب العالمية الأولى وثورة 1919 وامتدادها، كما تشهد بداية علاقات سيد درويش وبيرم التونسي وزكريا أحمد ومدينة الإسكندرية التي كانت العاصمة الثقافية في ذلك الوقت.

والعمل الثاني الذي ينتظر الانتهاء من تصويره لقطاع الإنتاج مسلسل «ونيس والبلاد وأحوال العباد»، من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي، ويشارك في بطولته جميل راتب وعايدة عبد العزيز وسماح أنور ومها أبو عوف وسماح السعيد وعبد الله مشرف وأحلام الجريتلي. وتدور أحداث المسلسل حول مصر بعد الثورة، وما يحدث في المجتمع المصري الآن من متغيرات ومدى تأثيرها في الشعب في اختياره لرموزه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة