ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإعلان عن الفائز الخميس القادم في كوالالمبور
الآسيوي يعلن القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة النهائية والتي تضم ثلاثة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2012.ويتنافس على الفوز بالجائزة كل من الإيراني علي كريمي والكوري الجنوبي لي كيون-هو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والصيني زهينغ زهي لاعب غوانغزهو ايفرغراند الصيني.

وفي المقابل أخفق الأسترالي لوكاس نيل لاعب الجزيرة الإماراتي والإيراني محسن بنغر لاعب بيروزي في الوصول إلى القائمة النهائية.

ويشار إلى أن كريمي (34 عاماً)، اللاعب السابق في بايرن ميونيخ الألماني، يشارك حالياً مع منتخب إيران في الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014، كما شارك مع بيروزي في دوري أبطال آسيا 2012.

أما الكوري لي فقد ساهم في فوز فريقه أولسان بلقب دوري أبطال آسيا 2012، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ولعب دوراً مهماً في الانتصارات التسعة للفريق بالبطولة، ومن ضمنها الفوز على الأهلي السعودي 3-0 في المباراة النهائية.

وفي المقابل قدم زهينغ زهي مجموعة من العروض المميزة مع فريقه غوانغزهو ليقوده إلى بلوغ الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2012، وتم تعيينه سفيراً لحملة مكافحة الجوع في آسيا خلال الأدوار الإقصائية من البطولة.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2012، خلال الحفل السنوي الذي يقام الخميس القادم 29 نوفمبر في فندق مندارين اورينتال بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة