ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 25/11/2012 Issue 14668 14668 الأحد 11 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر اليوم للكويت.. سليم الفتح:
تراجعنا أمام الاتفاق تكتيك وليس ضعفاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أبدى مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم رضاه على المستوى العام لفريق الفتح في المواجهة التي جمعتهم بنظيرهم فريق الاتفاق في الجولة الثالثة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين قائلاً : الحمد لله بأننا وفقنا في تحقيق النتيجة الإيجابية في مواجهة كانت صعبة على كلا الفريقين لكن بالنهاية الكفة رجحت لنا.

و عن انخفاض مستوى الفريق في بعض جزئيات المباراة رد السليم قائلاً : لا يمكننا أن نصف تراجع الفريق للخطوط الخلفية في الجزء الأخير من المباراة بأنه انخفاض بالمستوى بل هو السعي للمحافظة على النتيجة التي حققناها و اللجوء إلى الكرة السريعة خاصة بأننا نواجه فريق كبير مثل الفريق الاتفاقي لديه قدرات هجومية فمن الصعب مجابهة ذلك الهجوم بالهجوم خاصة بأن ليس لديه ما يخسره.

و كشف السليم بأن صفحة مواجهة الفريق الاتفاقي تم طيها قائلاً : لدينا مواجهة قادمة لا تقل أهمية عن المواجهة الماضية و لكنها هذه المرة فنحن لا نمثل نادي الفتح وحده بل سنمثل الوطن بأكمله و نتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة الإيجابية أمام فريق العربي الكويتي.

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الفتحاوي صباح اليوم الأحد منطقة الأحساء إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام براً و من المطار نفسه إلى مطار البحرين الدولي و من ثم إلى مطار الكويت الدولي حيث من المتوقع وصل البعثة الفتحاوية في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وكان الفريق الفتحاوي قد بدأ مساء الجمعة على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته. و نوع المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال التدريبات ما بين اللياقية و التكتيكية عبر محطات مختلفة أبرزها اللعب السريع وسط الكثافة العددية و كذلك تنفيذ العرضيات المثالية ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب طبق من خلالها الجمل التكتيكية التي نفذت قبيل المناورة و شهد اهتمام الجبال بالعناصر الشابة من خلال الزج بهم و هما مبارك السلطان و عبدالوهاب الخميس.

و على صعيد متصل واصل مدافع الفريق محمد الفهيد برنامجه التأهيلي و من المتوقع دخوله في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل فيما لم يشارك المحترف الأردني شادي أبوهشهش في التدريبات لتعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخذ، فيما تواجد مدافع الفريق الفتحاوي عدنان فلاته في عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الاتفاق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة