ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سادس أكبر مدن الاتحاد الأوروبي
(هامبورج).. الخيار الأمثل للتنوع السياحي في أوروبا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تُشكِّل مدينة هامبورج خياراً أمثل للتنوع السياحي في أوروبا، وهي ثاني أكبر مدن جمهورية ألمانيا الاتحادية وسادس أكبر مدن الاتحاد الأوروبي من حيث عدد السكان وأكبر موانئ ألمانيا على الإطلاق.

وتشتهر المدينة بكثرة قنواتها المائية وجسورها، حيث بها حوالي 2,500 جسر (جسور سيارات وقطارات ومشاة)، لتكون بذلك أكثر مدن أوروبا من حيث عدد الجسور، أكثر من جسور أمستردام ولندن وفينيسيا مجتمعة.

ومن أبرز فنادق هامبورج فندق إنتركونتيننتال، الذي يقع في منطقة سكنية فاخرة في المدينة، ويطل على بحيرة الألستر، ويتمتع الفندق بالهدوء ويسهل الوصول إليه كما يضم غرفاً وأجنحة رائعة.

ومن مميزات الفندق: مركز المؤتمرات الحديث.. ومطعمان متميزان.. ومركز للصحة والجمال مع شرفة جميلة، ويُعتبر الفندق إحدى واحات الراحة والهدوء.

وفي الوقت الذي تعج به ضفاف نهر (إلبه) بالمحال التجارية والمطاعم والمقاهي وتزدحم بالناس، تتسم ضفاف الـ (ألستر) بالهدوء وتُعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء والراحة ولكل من يحب ركوب القوارب الشراعية أو زوارق التجديف، فمياه وادي الألستر الصغير وروافده الأصغر تم حصرها منذ القرن الثالث عشر لتكوّن بحيرة الـ (ألستر) التي هي اليوم إحدى مناطق الالتقاء المفضّلة لأهل هامبورغ وزوارها.

وفي حي إبندورف الذي يتميز بالطبيعة الخضراء الرائعة في هامبورغ، والواقع على مقربة مباشرة من المستشفى الجامعي هامبورغ - إبندورف، يقع فندق دورينت هامبورغ - إبندورف، والوصول إلى المطار وإلى مركز المدينة لا يستغرق سوى دقائق قليلة، ومن العناصر الباعثة على الراحة في كل غرفة، وجود جهاز تليفزيون بشاشة مسطحة، وصلة إنترنت لا سلكية، ومكيف هواء، ومحطة إرساء آي بود - آي فون.

وتحت عنوان «لحظات من العافية في مركز المدينة النابضة»، يقدم فريق من الخبراء بعض الدلال أو مشورة بسيطة لكل من يشعر أنه بحاجة إلى فاصل قصير من الاسترخاء والتعافي غير المعقد.

ويوفر بيت نيفيا «نيفيا هاوس» مجموعة متكاملة من العلاجات التي تعتمد على عائلة منتجات هذه العلامة التجارية، من العناية بالوجه والشعر إلى تجميل الأظافر، تقديم المشورة الخاصة بالبشرة، وأنواع من التدليك مثل شيتاتسو.

وتُعد «بايرسدورف» شركة متعددة الجنسيات من هامبورغ مع تاريخ طويل من النجاح، فقد حققت مبيعات بـ 5,120 مليون يورو وأرباحاً صافية بعد خصم الضرائب بقيمة 387 مليون يورو في عام 2006 ويعمل لديها حوالي 17 ألف موظف حول العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة