ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع عناصر سوارفيسكي
«هارفي نيكلز الرياض» يطلق معرض احتفالية الكريستال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود ، انطلقت في هارفي نيكلز الرياض فعالية مشوقة في عالم البيع بالتجزئة حيث يكتسي المتجر بأجود أنواع الكريستال الذي تصنعه شركة سوارفيسكي ، و ذلك في يوم 21 نوفمبر 2012 و لمدة شهر كامل.

ومن خلال هذه الفعالية التي تعد حدثا مهما في عالم الموضة، يتم تسليط الضوء على تقديم معروضات مكونة من قطع استثنائية ومميزة الصنع تحتوي على أحجار وكرستالات السوارفيسكي الفريدة من تصميم موهوبين عالميين وسعوديين من ذوي الاهتمام بالموضة.

وسيستمتع المتسوق بعرض تجريدي يحاكي طيوراً تحلق في السماء في حركة متناغمة تأسر القلوب وتضفي شعوراً بالانسيابية والحرية في آن معا.

كما سيتم كذلك الاحتفاء بتشكيلة من الماركات العالمية و السعودية بدءاً بعرض للملابس الجاهزة و فساتين السهرة، مرورا باللباس التقليدي المزخرف والملابس الرجالية الأنيقة وانتهاء بالإكسسوارات المصممة بشكل يحبس الأنفاس، عاكسا أطياف لون قوس قزح من خلال أحجار سوارفيسكي.

وصرحت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود الرئيس التنفيذي لشركة آلفا العالمية المحدودة : «إن التعاون بين هارفي نيكلز وسواروفسكي تعاون مشوّق بالنسبة إلينا، لأننا نعمل مع شريك بنى على مرّ سنوات طوال علاقات متينة مع أشهر المصممين في العالم. ويتيح هذا المشروع لمحلات هارفي نيكلز في الرياض عرض المجموعات المتواجدة في هارفي نيكلز من ابتكار مصمّمين مشهورين عالمياً بشكل استثنائي، بالإضافة إلى دعم أعمال مصممين سعوديين شباب وصاعدين.

وقال فلمنج نلسون نائب رئيس العمليات في سواروفسكي بروفشنال في منطقة جنوب آسيا، إنّ هذه المبادرة الأخيرة التي قامت بها سواروفسكي تثبت التزام الشركة بتقديم الدعم إلى المصممين في المنطقة، وبتزويد منصة تُعرض عليها أحدث تصاميم الكريستال وأكثرها عصرية.

وأضاف قائلا: «تفتخر سواروفسكي بشراكتها مع هارفي نيكلز الرياض وباستمرارها في تعزيز أحد أكثر التقاليد الثمينة والعزيزة بالنسبة إلى الشركة. وتشبّعت هذه الشركة- وهي بإدارة عائلية- بفلسفة العمل مع المواهب في التصميم منذ أن أبصرت النور في العام 1895. كذلك، ترتبط هذه المبادرة وعن كثب بتاريخ سواروفسكي الطويل والزاخر بالتعاونات المبدعة مع أهم الأسماء العالمية في مجال الموضة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة