ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت مظلة برنامج «الأيادي الراعية»
شركة سيمنس السعودية تدشن حملة تنظيف كورنيش جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة سيمنس في المملكة العربية السعودية مجموعة من الفعاليات الخاصة بخدمة المجتمع، وانطلقت هذه الفعاليات بحملة لتنظيف كورنيش جدة شارك فيها ثلاثون من كبار مدراء شركة سيمنس السعودية علي رأسهم المدير التنفيذي السيد آريا طالاكار للمساهمة في هذه الحملة.

وقام الفريق بجمع كمية من المخلفات من شاطئ الكورنيش والمناطق المحاذية له كبادرة للمساهمة للحفاظ على بيئة و جمال مدينة جدة.

وقد علق طالاكار قائلا : «تعد المسئولية الاجتماعية من أهم أولويات شركة سيمنس، كما أننا نقوم بتشجيع وحث جميع موظفينا بالانخراط في مشاريع ذات صلة بخدمة المجتمع لأن الأهمية التي توليها شركة سيمنس للبيئة تعكسها حلول سيمنس التقنية الصديقة للبيئة، علما بأن هذه الحلول تشكل قرابة نصف مجموع مبيعات شركة سيمنس».

وأضاف مدير التطوير والإعلام بشركة سيمنس بالمملكة العربية السعودية غسان خليل: «إنه من دواعي سرورنا تنظيم هذه الحملة تماشيا مع القيم المتأصلة في جوهر ثقافة شركة سيمنس وإدراكنا مسؤوليتنا تجاه المجتمع»

وتابع : إن برنامج سيمنس «الأيادي الراعية» برنامج يختص بتقديم خدمات اقتصادية واجتماعية إلى المجتمع الذي يقوم على العمل التطوعي والتبرع والإغاثة.

يذكر أنه خلال الثمانين عاما الماضية قامت شركة سيمنس بالتعاون مع شريكها المحلي شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه بالمساهمة في تطوير البنية التحتية للمملكة العربية السعودية في مجال الصناعة، الطاقة، البنية التحتية والمدن وفي مجال الرعاية الصحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة