ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في أكبر حملة للتعريف بالإسلام
شركة محمد عبدالعزيز الراجحي توزع 50 ألف إصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة بالتعاون مع مجلة الجمعة أكبر حملة للترجمة والتعريف بالإسلام باللغة الإنجليزية ونشرها من خلال توزيع 50,000 نسخة من الإصدارات على المسلمين غير الناطقين باللغة العربية في مختلف أنحاء العالم.

تتضمن الإصدارات ترجمة لمعاني القرآن الكريم، وكتاب عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، وكتاب اكتشف الإسلام وسيتم توزيعها على ثلاث مراحل بدأت من حج 1433هـ، وتنتهي أوائل السنة الهجرية الجارية.

وقال المهندس عبدالعزيز بن صالح العبودي الرئيس التنفيذي لشركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي، إن الشركة وضمن اهتمامها بتصحيح المفاهيم الخاطئة التي يتولى بثها بعض الجهات المغرضة المعادية للإسلام ومواجهتها بالوسائل الحضارية، قد أبرمت اتفاقية للشراكة الإستراتيجية ومجلة الجمعة وهي مجلة إسلامية عالمية تخاطب المتحدثين باللغة الإنجليزية ولديها إصدارات مميزة لترجمة معاني القرآن الكريم، بهدف تقديم مشاريع نوعية للمسلمين باللغة الإنجليزية، وللتعريف برسول الدعوة محمد صلى الله عليه وسلم وشرح رسالته الخالدة وأهم المرتكزات التي بشر بها العالم أجمع من أجل حياة إنسانية كريمة يحفها الأمن والطمأنينة.

وقال العبودي: لذا فقد التقت رغبة الطرفين في التعاون المشترك من أجل إنجاح حملة لتوزيع 50 ألف نسخة من تلك الإصدارات في العديد من الدول غير الناطقة باللغة العربية المستهدفة.

وأوضح العبودي أنه تم توزيع 10,000 نسخة من تلك الإصدارات داخل المملكة خلال موسم الحج الأخير تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية، فيما سيتم خلال شهر محرم الجاري توزيع 20,000 نسخة في كل من الهند وجزر المالديف وسنغافورة. ووفقاً للعبودي فسوف تكتمل المرحلة الثالثة في شهر صفر المقبل من خلال توزيع 20,000 نسخة في كل من بريطانيا وأمريكا وأستراليا ونيوزيلندا.

وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي تقوم به شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي بالاتفاق مع مجلة الجمعة بتبني مثل هذه الأعمال، حيث قامت الشركة وضمن مشروع «هدية الحاج» في موسم الحج 1432هـ، بتوزيع 25.000 حقيبة على الحجاج تضمنت ترجمة معتمدة وحديثة ومزكاة لمعاني القرآن الكريم، والتعريف بالسيرة النبوية العطرة، بهدف تيسير إيصال ترجمة معاني القرآن الكريم لكثير من البلاد التي يصعب الوصول لها عن طريق الحجاج.

وقال المهندس العبودي إن مثل هذه المشروعات تأتي ضمن أدوار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة، ومساهمة منها في الجهود المبذولة لخدمة الإسلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة