ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وسط إقبال واسع ومتزايد
«بن سعيدان» العقارية تستقبل طلبات الشراء لمخطط (مستودعات بريدة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية استقبال طلبات الشراء على قطع من مخططها العقاري الاستثماري (مستودعات بريدة) مخطط رقم ق / ب / 149 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 5 / 1/ 1434هـ وحققت نسبة مبيعات تجاوزت 50 % نظرا للإقبال المتزايد الذي شهده مقر المبيعات في موقع المخطط في مدينة بريدة.

واستقطب المخطط العديد من الفعاليات الاقتصادية في المدينة التجارية منها والصناعية إلى جانب الشركات الزراعية وشركات الأدوية والأجهزة الكهربائية وغيرها الفعاليات الاقتصادية في هذه المدينة التي تحوز على جل اهتمام الشركة نظراً لما تشهده من حركة اقتصادية ملحوظة.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان: إن الثقة التي أبدتها الفعاليات الاقتصادية بمخطط الشركة في هذه المنطقة يعكس قدرة الشركة الفائقة وخبراتها التراكمية الطويلة التي اكتسبتها في الميدان العقاري على مدى أكثر من أربعين سنة الأمر الذي جعل منتجات الشركة العقارية محل استقطاب واهتمام.

وأضاف بن سعيدان: تعتبر بريدة واحدة من أهم المدن في المملكة نظراً لما تشهده من أنشطة متنوعة تجعل الاستثمار فيها محل استقطاب لكل العارفين بأهمية هذه المدينة التي لا تخفى على أحد.

وأضاف أن المخطط الذي بدأت عمليات البيع عليه يشتمل على العديد من الميزات أولاها أنه مخطط تجاري وسكن موظفين ومستودعات والمشتري سيتمكن مباشرة من الحصول على الصك الخاص بأرضه إلى جانب الفسح ويضاف إلى ذلك الخدمات الشاملة ويمتاز بمجموعة من الميزات المهمة التي تشكل استقطابا واسعا من العقاريين والصناعيين والتجار حيث يعتبر هذا المخطط موجها للشركات والمؤسسات التجارية والصناعية بامتياز.

وقال ناصر بن سعيدان إن الفرصة ما تزال مواتية للجميع للدخول في هذا الاستثمار في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي المخطط بحيث يتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول فيه. ويشتمل المخطط على أراض تجارية وأراض سكنية للموظفين وهي ذات استخدامات شاملة بحيث تتيح إعطاء المستثمر الخيار في كيفية الاستثمار، كما أن المخطط يحتوي على شوارع فسيحة، ومكتمل الخدمات من إنارة شوارع وسفلتة شوارع، إضافة إلى وجود مساجد وحدائق إلى جانب العديد من المرافق الخدمية، وسيتلو هذا المخطط العديد من المزادات العقارية التي تعتزم الشركة إقامتها في الرياض والزلفي وفي مناطق أخرى من المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة