ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البواردي: الاتفاقية تتضمن طرح برامج هادفة لدعم موارد الجمعية
«زين» تدشن الرقم 5055 لدعم جمعية (إنسان)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

وقعت «زين السعودية» اتفاقية تعاون مع جمعية إنسان، يتم بموجبها توفير مساحات خاصة للجمعية في المعارض الكبرى الرئيسية لـ «زين السعودية» والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بهدف دعم الجمعية في عدد من أنشطتها الهادفة، بالإضافة إلى تدشين رقم التبرع للجمعية 5055، وذلك بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم الخاص بالجمعية للتبرع بـ 10 ريالات، وإرسال الرقم 1 للتبرع بـ 12 ريال شهرياً.

وأوضح سعود البواردي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في «زين السعودية» عقب توقيعه الاتفاقية مع الجمعية ممثلة في مديرها الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، أن هذه الاتفاقية تتضمن طرح مجموعة من البرامج الهادفة لدعم موارد الجمعية المالية، بما يضمن تعزيز جهودها لتوسيع دائرة خدماتها في شتى أنحاء المملكة، مشيراً إلى أن الاتفاقية المبرمة مع جمعية إنسان تشمل إرسال رسائل توعوية لمشتركي «زين» ودعوتهم لدعم الجمعية من خلال التبرع المباشر عن طريق الرسائل النصية. وأضاف البواردي أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقاً مما توليه «زين السعودية» من اهتمام كبير بأداء مسؤوليتها الاجتماعية، لما ترى في دعم جمعية (إنسان) خطوة من أهم الخطوات التي اتخذتها «زين السعودية» في أداء رسالتها الاجتماعية في المملكة.

وقدم البواردي شكره وتقديره إلى الجمعية، موضحاً أن ما يقوم به منسوبوها يعد عملاً إنسانياً يستحق الإشادة والفخر، مرجعاً ذلك إلى نجاح الجهود التي تقوم بها الجمعية مقارنة بإنجازاتها التي عمت أرجاء المملكة. يذكر أن «زين السعودية» قد أبرمت عدداً من الاتفاقيات التي تتيح التعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى تخصيص أرقان محددة لكل جمعية لتيسير التبرع لمشتركيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة