ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دشَّن نادي البيئة لطلاب جامعة الأمير سلطان
د. اليماني لـ(الجزيرة): الاهتمام بالبيئة من مسؤوليتنا الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - علي بلال / تصوير - فتحي كالي:

أكد مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني اهتمام الجامعة بالمحافظة على البيئة التي تُعتبر من مسؤوليتها الاجتماعية.

وقال اليماني لـ(الجزيرة) عقب تدشينه أمس الأحد نادي البيئة، وذلك بمقر الجامعة بالرياض، إن الاهتمام بالبيئة يُعتبر من المسؤولية الاجتماعية لجامعة الأمير سلطان ورسالتها في المشاركة فيما يهم المجتمع، مشيراً إلى أن من أهم هذه المحاور الاهتمام بالبيئة وإعطاء البيئة ما تستحق مقابل ما تقدمه لنا.

وقال اليماني: إن جامعة الأمير سلطان تعطي الاهتمام الكبير من المسؤولية الاجتماعية من خلال طلاب الجامعة في إطلاق نادٍ باسم أصدقاء البيئة مهتم أولاً بنشر الوعي بداية بالجامعة، وسيتمدد إلى مدينة الرياض.

وأكد اليماني أن الجامعة مهتمة اهتماماً كبيراً في هذا الجانب، ومن خلال طلاب الجامعة الذين يشاركون في منافسات تُعتبر على مستوى الخليج، وهي مسابقة لمواضيع البيئة، فمنذ العام 2006م وطلاب جامعة الأمير سلطان يشاركون في هذه المسابقة، وفعلاً حققوا نجاحات مميزة ويكون في المشاركة أكثر من 50 جامعة على مستوى دول الخليج، مشيراً إلى أن الطلاب متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة في المشاركة في هذا الموضوع الذي يهمنا جميعاً في انطلاق المحافظة على بيئتنا.

وقال اليماني: لا شك أن التعاون مع الجهات المختصة في هذا المجال يُقوي الرسالة ونحن الآن رتّبنا تعاوناً مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ورياض البيئة في أمانة مدينة الرياض، بالإضافة إلى الشركات المختصة التي تعتبر أن المحافظة على البيئة من مسؤولياتها الاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة