ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نظمها القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
اختتام فعاليات الندوة العلمية الثامنة «صحة العين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت بمركز الأمير سلمان الاجتماعي مؤخراً فعاليات الندوة العلمية الثامنة التي نظمها القسم النسائي على مدى ثلاثة أيام، وقد أسندت المحاضرة التي جاءت بعنوان «داء السكري والعين» للدكتور مروان أبوعمه استشاري الشبكية والسائل الزجاجي، قسم الطب وجراحة العيون، كلية الطب بجامعة الملك سعود، كما خصص جناح لتقديم الاستشارات من قبل مختصين بصحة العين ونشر الوعي بين جميع فئات المجتمع وتسليط الضوء على أهمية صحة العين ومكافحة الأسباب التي تؤدي إلى الإعاقة البصرية.

من جانبها أعربت مديرة القسم النسائي سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود عن الشكر الجزيل لصاحبة السمو الأميرة شيخة بنت عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود على رعايتها للحفل، والشكر لكل من شارك وساهم بدعم هذه الفعالية من الجهات المشاركة الذين لم يتوانوا عن تقديم كل ما يعود على المجتمع بالنفع ولكل من دعم هذه الندوة لإخراجها بالشكل المطلوب، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وجامعة الملك سعود، الجمعية السعودية لطب العيون، وجمعية لمع وجمعية كفيف.

والشكر موصول للمتطوعات اللاتي أسهمن بنجاح الفعالية وكذلك خصت بالشكر كل من كان سبباً في نجاح الفعالية (المجموعة السعودية لأبحاث والتسويق، العربية للعود، بالون ستي، الذواق، رشات سكر، زهرة الحفل، الوسائل الذكية).

واختتمت سموها الحديث بحمد لله على سلامة مليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله من كل مكروه- سائلةً الله له دوام الصحة والعافية.

يذكر أن مركز الأمير سلمان الاجتماعي قام بمنح صاحبة السمو الأميرة شيخة بنت عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود العضوية الشرفية للمركز تقديراً لإسهاماتها الخيرية والوطنية ومؤازرتها المستمرة لكل ما يعود على المجتمع بالخير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة