ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دورة ثالثة عن مهارات تحكيم المسابقات القرآنية

رجوع

 

تبدأ يوم السبت القادم السابع عشر من شهر محرم 1434هـ الدورة التدريبية الثالثة في مجال مهارات تحكيم المسابقات القرآنية.. بمشاركة (20) متدرباً، يمثلون (15) دولة، وتهدف إلى نشر قواعد التحكيم وإيضاح معاييره، وتأهيل محكمين للمسابقات القرآنية الدولية على مستوى عال من المعرفة والخبرة النظرية والتطبيقية، والرقي بمستوى تحكيم المسابقات القرآنية العالمية، وتستمر لمدة خمسة أيام على فترتن صباحية ومسائية.

ويتولى التدريب في الدورة نخبة من المختصين في مجال التحكيم والقراءات وعلوم القرآن من داخل المملكة وخارجها وهم: الشيخ محمد مكي بن هداية الله عبدالتواب المشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم للبنين بمكة المكرمة، والشيخ محمد الحسن بوصو مدير معهد أبو موسى الأشعري لتأهيل الحفاظ بالسنغال، والأمين العام لمسابقة القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح.

ويُقدم في الدورة جوانب نظرية ومعرفية عامة، وأخرى تطبيقية تعتمد على التدريب العملي، كما يتم تقويم المشاركين في الدورة تقويماً مستمراً لمعرفة مدى إفادتهم في الدورة، ويمنح المشاركون فيها شهادة حضور ومشاركة واجتياز مصدقة من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة