ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح الفرع النسائي في مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد بالرياض

رجوع

 

مشعل بن محمد المفيز:

ضمن الجهود المبذولة لتفعيل دور المرأة الإيجابي في خدمة المجتمع، فقد عملت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد على افتتاح عدد من الفروع النسائية في مختلف أنحاء المملكة. ولدى المؤسسة في الوقت الراهن فرعان في مدينة الرياض، أحدهما في المقر الرئيس والثاني في غرب الرياض على شارع عائشة بنت أبي بكر.

كما لدى المؤسسة فرع في الأحساء وآخر في مدينة الخبر، وهناك فرع آخر في مكة المكرمة. وتعمل هذه الفروع بتنفيذ الخطة الإستراتيجية التي وضعتها المؤسسة لخدمة بيوت الله للالتقاء بسيدات المجتمع وحثهن على المساهمة في بناء المساجد وعمارتها من خلال المحاضرات والدروس، كما تقوم الباحثات في تلك الفروع بالقيام بعدد من الدراسات والأبحاث المتعلقة بعلاقة المرأة مع المسجد وتنفيذ بعض البرامج التنموية التي يمكن أن تحقق عائداً للإنفاق على خدمات المساجد من تنظيف وتعطير وصيانة.

ولتعزيز هذا الدور تم انتقال الفرع النسائي إلى مقره الجديد ضمن المقر الرئيس الذي يقع على الدائري الشرقي بين مخرجي 11، 12. ويأتي افتتاحه ضمن جهود المؤسسة للنهوض بأعمال عمارة وبناء وخدمة المساجد في المملكة. وللتواصل مع الفروع النسائية للمؤسسة يرجى الاتصال على هاتف المؤسسة 2088111 تحويلة 271 في الفترة المسائية أو الرجوع إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.msajed.com

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة