ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أدوار أعضاء هيئة التدريس في بيئة تعليم عالٍ متغير في ورشة عمل

رجوع

 

الظهران - ظافر الدوسري:

يفتتح وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري يوم غد الثلاثاء ورشة عمل مديري الجامعات السعودية، التي ينظمها بمدينة ينبع الصناعية مركز القيادة الأكاديمية التابع لوزارة التعليم العالي والذي تشرف عليه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وستناقش الورشة التي تستمر يومين وتعقد تحت عنوان «أدوار أعضاء هيئة التدريس في بيئة تعليم عالٍ متغير»، الدور المتطور لعضو هيئة التدريس في الجامعات البحثية، وكيف تغير دور عضو هيئة التدريس مع تقنيات التعليم الجديدة، والممارسات المثلى لتطوير عضو هيئة التدريس.

وتستضيف الورشة الدكتور جيفري بولر عميد كلية هاريت ويلكز للمتميزين في جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة الأمريكية، و د. روبرت بردال مدير متقاعد لجامعة كاليفورنيا بيركلي بالولايات المتحدة الأمريكية، د. جان لو شامو رئيس معهد كاليفورنيا للتقنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر منسق المركز د. سعيد العمودي أن هذه الورشة هي الرابعة التي يخصصها المركز لمدراء الجامعات، وذلك في إطار سعية لتحقيق رسالته المتمثلة في تقديم البرامج التطويرية في القيادة الأكاديمية لمؤسسات التعليم العالي وللإداريين والقياديين ليصبحوا أكثر نجاحاً، وأكثر تأثيراً في مؤسساتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة