ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. أبا الخيل يكرّم د. التميم بعد حصوله على جائزة القائد النموذجي في آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

كرّم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل الدكتور عبد الله بن عبد العزيز التميم بمناسبة حصوله على «جائزة القائد النموذجي» خلال حفل «جوائز القيادات الآسيوية 2012» الذي أقيم في مدينة دبي تحت رعاية الاتحاد الآسيوي للأعمال والمجلس الدولي لمديري التسويق التنفيذيين ومقره الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأه مدير الجامعة على هذا الإنجاز الذي يعكس ما تتمتع به الجامعة من كفاءات عالية ونماذج قيادية متميزة، متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح.

من جانبه عبّر د. التميم عن شكره لمدير الجامعة على ما وجده وما يجده العاملون في الجامعة من دعم وتشجيع لتحقيق كل ما يخدم الجامعة ويحقق أهدافها.

يذكر أن هذه الجائزة هي اعتراف وتكريم على الإنجازات وتسليط للضوء على الشخصيات والقيادات التي تبذل جهوداً لافتة وتلعب أدواراً متميزة في تطوير مفهوم ثقافة القيادة الناجحة. وتختار لجان الجائزة وهيئة تحكيمها التي تضم شخصيات بارزة رفيعة المستوى من دول وقطاعات مختلفة مجموعة من المرشحين على مستوى قارة آسيا الذين حصلوا على مستويات عالية من التميز وأصبحوا مثالاً يحتذى به وتكافئ أفضل الذين تميزوا وطبّقوا أنسب الممارسات العملية وساهموا برؤيتهم الناجحة في تحقيق المزيد من النمو والتطور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة