ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مولد الاتحاد جاهز للأهلي.. وأمبامبي أطمأن على والدته وعاد
الشربيني يقطع الشائعات ويصل جدة.. وكانيدا يبدأ التحضير للديربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

وصل محترف الاتحاد الفلسطيني أنس الشربيني في ساعة مبكرة من صباح الأحد إلى جدة قادماً من بلجيكا التي تواجد فيها منذ الأسبوع الماضي ، حيث جاء وصوله ليقطع الشائعات والأقاويل التي انتشرت عن عدم حضوره ورحيله عن صفوف الفريق مثل ما حصل مع البرازيلي دييقو دي سوزا حيث قام الشربيني مساءً بالمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي انطلقت أمس تحضيراً للقاء الديربي المرتقب أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل حيث من المتوقع أن يكون الشربيني ضمن الأسماء المشاركة في المباراة التي تحتويها قائمة الـ 18 لاعبًا.

وبرر الشربيني تأخره عن الحضور إلى جدة بسبب ظروفه الأسرية بالإضافة إلى إجراءت الجوازت مما أدت إلى تأخره عن الالتحاق بالفريق خلال الأيام الماضية وغيابه عن مشاركة الفريق في لقاء الشعلة الماضي.

هذا وكان المحترف الكاميروني موديست أمبامبي قد وصل هو الآخر إلى جدة قادماً من فرنسا التي غادرها بعد لقاء الشعلة الماضي نظراً لمرض والدته والذي حرص الاطمئنان على صحتها و البقاء معها خلال اليومين الماضية وشارك هو الآخر في تدريبات الفريق الجماعية.

إلى ذلك فقد بذلت إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل التجديد مع اللاعب الكاميروني موديست أمبامبي، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من إجراءت التجديد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق آخر فقد استأنف الفريق الاتحادي تحضيراته أمس لمواجهة الديربي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، وشهد المران الاتحادي قيام مدرب الفريق راؤول كانيدا بالاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب ومطالبته لهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة وشرح بعض الأخطاء الفنية التي وقعوا بها في لقاء الشعلة الماضي.

وفي نفس الشأن فقد تأكد مشاركة المدافع أسامة المولد في لقاء الديربي أمام الأهلي بعد أن غاب عن لقائي الفريق أمام الفتح والشعلة بسبب الإصابة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة