ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* من الواضح أن نايف هزازي راغب في الانتقال إلى الدوري الإماراتي لعدة أسباب أهمها رغبته في الاستقرار الأسري إضافة إلى سوء التفاهم الذي حصل مؤخرا بين اللاعب وإدارة ناديه.

***

* هل دخل مدرب الأهلي ياروليم دائرة الإقالة ؟! مؤشر خطير وانتكاسة كبرى إذا ما حدث ذلك.

***

* بعض وكلاء اللاعبين أساءوا لأنفسهم ولمهنتهم من خلال تلاعبهم في عمليات الانتقال وعقدهم اتفاقيات من تحت الطاولة مع بعض مسئولي بعض الأندية لنقل لاعبين من أنديتهم دون مقابل لقاء معلوم مقبوض. وأصبح هؤلاء معروفين بالاسم يقابلهم آخرون ملتزمون ويحترمون عملهم مما ينعكس إيجابيا على سمعتهم.

***

* اليوم يلعب الفيصلي أول مباراة خارجية له في تاريخه وستكون أمام البسيتين البحريني ضمن البطولة الخليج للأندية فيما سيلعب النصر غدا أمام الحد البحريني ضمن البطولة العربية بالتوفيق لممثلي الكرة السعودية.

***

* القضايا المثارة حاليا تجاه رئيس لجنة الحكام وبأنه تدخل لتعديل أو تغيير تقرير لإحدى المباريات سببها ضعف أمانة بعض العاملين في الجهات ذات العلاقة الذين يفشون أسرار العمل ويقدمون معلومات مغلوطة أيضا.

***

* من المؤكد أن البرازيلي فيكتور يخطو خطواته الأخيرة مع الأهلي. فمن الواضح أن اللاعب لم يعد راغبا في البقاء والاستمرار ذلك أن مردوده الفني وعطاءه في المباريات الأخيرة يؤكد أنه غير راغب في الاستمرار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة