ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مقابل 41 مليون ريال.. إدارة الزعيم تواصل حفاظها على شباب النادي البارزين
كما أشارت (الجزيرة).. الهلال يوقع مع البيشي عقداً حتى 2017م ويجدد للقرني حتى 2018م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبرمت إدارة نادي الهلال مساء امس صفقتين احترافيتين جديدتين حيث انضم اللاعب سلطان البيشي لقائمة اللاعبين المحترفين بعقد يمتد إلى نهاية عام 2017م فيما جددت الإدارة عقد اللاعب محمد القرني حتى نهاية عام 2018م .. وذلك طبقا لما اشارت اليه (الجزيرة) في عدد يوم الاربعاء الماضي.

حيث وقع سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد العقدين الجديدين مع اللاعبين في إطار حرص إدارة النادي على الحفاظ على لاعبي الفريق المهمين والاحتفاظ باللاعبين الذين ترى الإدارة أهمية استمرارهم ولديهم الرغبة في البقاء وخدمة الفريق حيث يعد اللاعبان من أبناء النادي الذين تدرجوا في فئاته السنية، ومثل اللاعبين في المفاوضات وكيل الأعمال علي الرماح، الذي نال الدور الذي قام به في المفاوضات شكر وتقدير مجلس إدارة النادي فيما لقيهُ من تعاون وحرص على إنهاء الصفقتين بما يخدم مصلحة الطرفين.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) فإن عقدي البيشي والقرني مدتهما 4 سنوات ونصف حيث حصل كل لاعب على مليونين ونصف عن كل سنة بمجموع 11 مليونا كإجمالي العقد لكل منهما .. وبذلك تكون ادارة الهلال قد نجحت في الحفاظ على3 من ابرز النجوم (سلمان الفرج ، سلطان البيشي ، محمد القرني ) بمبلغ اجمالي 41 مليون ريال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة