ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن منافسات دوري أبطال الخليج.. وبعد عامين من الغياب
الفيصلي يبدأ مشواره أمام بسيتين البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تعود الأندية السعودية مساء اليوم الاثنين مرة أخرى إلى الواجهة الخليجية من خلال دوري أبطال الخليج، بعد قرار تعليق مشاركة الأندية السعودية لمدة عامين إثر أحداث ملعب زعبيل خلال لقاء الوصل الإماراتي والنصر السعودي، وستكون العودة السعودية لهذه البطولة ممثلة في فريقي الفيصلي ونجران ضمن منافسات المجموعات التي استحدثت في العام 2006 وسط مشاركة عدد كبير من أندية دول الخليج، ويحمل فريقا الفيصلي ونجران لواء الأندية السعودية لإعادة الكأس الخليجية مرة أخرى بعد آخر كاس ظفر بها الأهلي عام 2008 على حساب النصر.

وتحمل الأندية السعودية الرصيد الأكبر في تحقيق البطولات الخليجية بواقع 13 بطولة، ويعتبر فريقا الاتفاق والأهلي السعوديين أكثر الفرق تحقيقاً للقب بواقع 3 بطولات...

هذه النسخة افتتحت منذ شهر تقريباً ولعبت خلال هذه المدة أربعة لقاءات فقط!!؟؟ وسيفتتح الفريق الفيصلاوي مساء اليوم الاثنين مشواره في البطولة عندما يحل ضيفاً على فريق البسيتين البحريني في المباراة التي ستقام على ملعب نادي المحرق، وسيدخل ممثلنا الفيصلاوي وكله أمل في تدشين مشواره الخارجي بتحقيق الفوز والتأهل عن المجموعة والمنافسة على لقب البطولة بعدما افتتحت مباريات المجموعة بتعادل البسيتين البحريني مع بني ياس الإماراتي بلا أهداف مما يمنح الفيصلي فرصة اعتلاء الصدارة قبل لقاء بني ياس في المجمعة.

ويدخل الفيصلي بعد ظهوره بمستوى جيد بالرغم من خسارته في الدوري السعودي أمام النصر 1/2، ويلعب الفريق بطريقة 4/5/1 بالتركيز على تكثيف الوسط واستغلال الأطراف في مهاجمة الخصم، ويبرز في صفوف الفيصلي صوما وياسين البخيت وعمر عبدالعزيز وعبدالله المطيري وربيع الموسى وبدر الخراشي.

فيما يدخل فريق البسيتين البحريني برصيد نقطة بعد تعادله مع بني ياس بلا أهداف ويسعى بقوة لتحقيق الفوز لكي يتصدر المجموعة مع نهاية مبارياته في الدور الأول، ويتصدر البسيتين جدول الترتيب في الدوري البحريني برصيد 15 نقطة وبلا خسارة أو تعادل، ويلعب الفريق بطريقة جيدة ويمتلك لاعبين دوليين بارزين، ويبرز في الفريق هدافه سامي الحسيني وراشد الحوطي وعيسى أحمد وعبدالوهاب علي والمحترف البرازيلي فابيو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة