ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس اجتمع بالمدرب أمس واختارا 29 ديسمبر موعداً لتحديد مصير الأجانب
بعد الثلاثي.. الإدارة الهلالية تفتح ملفي الدوسري والشهراني وتتلقى عرضاً من الصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عقد مساء أمس اجتماعا بالمدير الفني للفريق الأول الفرنسي كومبواريه وتناقشا حول مستقبل الفريق واحتياجاته وأحيطت نتائج الاجتماع بالسرية بيد أن مصادر (الجزيرة) كشفت أن مدرب الهلال اتفق مع إدارة النادي عقد اجتماع يوم 29 من ديسمبر الذي يتزامن مع إنهاء الفريق لآخر مبارياته أمام نجران دوريا قبل فترة التوقف واقتراب بدء فترة التسجيل الشتوية، وذلك لغرض تحديد أسماء اللاعبين الذين سيغادرون الفريق من أجل التعاقد مع بدلاء لهم لاسيما أن إدارة الهلال جهزت عدة ملفات لأسماء أجنبية لعرضها على المدرب في مراكز مختلفة لاختيار ما يحتاج إليه الفريق في النصف الثاني من الموسم.

هذا وكشف مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) أن هدف الإدارة المقبل خلال الموسم الجاري بعد التوقيع والتجديد مع الثلاثي الشاب (سلمان الفرج، سلطان البيشي، محمد القرني) يتركز حول تجديد عقد لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري، إضافة لشراء عقد ياسر الشهراني من نادي القادسية.

إلى هنا تلقت إدارة الهلال أمس عرضا رسميا من أحد الأندية الصينية تطلب فيه خدمات محترف الفريق الكوري بيونج سو وأرجأت إدارة الهلال الرد على العرض حتى نهاية ديسمبر لحين الوقوف على قرار المدرب الأخير.

وعلى الصعيد الميداني عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد تدريباتهم الاعتيادية بعد أن تمتعوا براحة لمدة ثلاثة أيام، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية في النادي الصحي، قبل أن يستكمل مدير الجهاز الفني الفرنسي «أنتوان كومبواريه» بقية المران في الملعب الرديف نظراً لبدء أعمال الصيانة الدورية على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.. وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا ومن المقرر أن تقام تدريبات اليوم وغد في الفترة الصباحية على ملعب نادي الرياض الذي سيحتضن المواجهة الودية أمام «الشعلة» عند الساعة السابعة من يوم الأربعاء المقبل، وذلك رغبة من الجهاز الفني في إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات طبقا لما تميزت به (الجزيرة) في عدد الأمس عن رغبة كومبواريه باستغلال فترة التوقف بإقامة مباراة ودية قبل لقاء الفريق القادم أمام «هجر» يوم الثلاثاء ما بعد المقبل ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة