ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 26/11/2012 Issue 14669 14669 الأثنين 12 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن برنامج (إرادة)
ياسر القحطاني يكرم شاباً أنقص 100 كيلو من وزنه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

استقبلت «إدارة المسؤولية الاجتماعية» في نادي الهلال مساء امس الشاب «حسن ميره» ضمن برنامج «إرادة» المعني بدعم الأشخاص الذين تغلبوا على واقعهم بإرادة عانقت النجاح بإصرار وتحد حيث نجح «ميره» في إنقاص وزنه من (180 كيلاً) إلى (80 كيلاً)، وتبنّى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالهلال الكابتن ياسر القحطاني تكريم الشاب «حسن ميره» بدرع تذكاري، تجاوباً مع الحملة الوطنية لمكافحة السمنة، سائلاً الله -عز وجل- له دوام الصحة والعافية .. كما أهداه قميص الهلال يحمل الرقم 20 .

هذا وشدد القحطاني الى ان حسن كان بطلا بالفعل بإرادته القوية وتصميمه لإنقاص وزنه مشيدا بالدور الكبير التي قامت به الحملة لتوضيح مخاطر السمنة والسعي لاستقبال العديد من الراغبين لإنقاص وزنهم.

وكان القحطاني من أوائل المبادرين لدعم الحملة في وقت سابق من خلال مبادرته لعمل عرض اعلاني لصالح الحملة ولدعمها حتى تحقق اهدافها المرجوة.

من جانبه قدّم «ميره» شكره وتقديره إلى نادي الهلال وإلى قائده «ياسر القحطاني» على دعمهم وتشجيعهم له، وحسن الحفاوة والاستقبال، مبيناً أن ذلك بمثابة محفّز كبير لمن يواجهون ظروفا قاهرة أن يتغلبوا عليها ويتجاوزونها، مشيداً بدور الهلال الإجتماعي والمجسّد لخدمة المجتمع بكافة شرائحه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة