ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 27/11/2012 Issue 14670 14670 الثلاثاء 13 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساء اليوم بفندق ماريوت
الأمير فيصل بن سلمان يدشن الفروع الجديدة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يرعى مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية في الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» حفل تدشين فروع الجمعية الجديدة، وذلك بقاعة مكارم بـ»فندق ماريوت الرياض». أوضح ذلك لـ»الجزيرة» مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف معبّراً عن شكره وامتنانه لتفضّل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز ورعايته لهذه المناسبة والتي سيكون لها عظيم الأثر في نفوس الجميع، منوهاً بالرعاية والعناية التي تجدها الجمعيات الخيرية ومن ضمنها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حتى استطاعت هذه الجمعيات أن تؤدي الرسالة المناطة وأن تدخل البهجة والسعادة في نفوس هذه الفئة الغالية من مجتمعنا.

الفروع الجديدة

وأشار الأستاذ اليوسف إلى أن الفروع الجديدة تُقام في كل من المجمعة، وادي الدواسر، والقويعية، حيث ستتولى هذه الفروع نشاطات كبيرة للأيتام، حيث تم تحديد مسؤولياتها ومهامها، وكرّر أمنياته وامتنانه للقائمين على هذه الفروع في تحقيق الأهداف والغايات المرجوة.

41 ألف يتيم

وبيّن الأستاذ اليوسف أن عدد الأيتام الذين ترعاهم الجمعية زهاء «41» ألف واحد وأربعين ألف يتيم ويتيمة تقدّم لها جلّ الخدمات والعناية والرعاية، ومن ضمنها المساعدة الكبيرة للأسر وتقديم المعونات والمساعدات، والتوظيف لأبنائها وكذلك الدراسة والرعاية الصحية ومشاركتهم في العديد من المناسبات، وكذلك تمكنهم من أداء فريضة الحج والعمرة، إضافة إلى خدمات أخرى تقدّمها الجمعية يصعب حصرها خلال هذه العجالة.. ومن تلك المرافق التي أوجدتها الجمعية نادي الجمعية في الرياض الذي يجد فيه العضو كل ما يشبع رغبته وينمي مداركه ويعود عليه بالنفع والفائدة.

وقدَّم الأستاذ اليوسف في ختام تصريحه شكره وامتنانه لرجال المال والأعمال والموسرين على الدعم والاهتمام بالجمعية، متمنياً استمراره ومضاعفته لتواصل الجمعية تأدية رسالتها السامية.

أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها تحت ظل وقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة