ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح جهاز المورد تابلت بنظام أندرويد

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرح جهاز المورد اللوحي الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد ويتيح إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت وتحميل التطبيقات واستخدام GPS بالإضافة إلى احتوائه على قاموس يوفر ترجمة معتمدة ودقيقة.

وقالت موبايلي إن هذا الجهاز متوفر في جميع فروعها الرئيسية حول المملكة بقيمة 1190 ريالا مع 5 جيجابايت مجانًا لاستخدام الإنترنت يحصل عليها العميل كل شهر لمدة ثلاثة أشهر. وقاموس المورد الإلكتروني هو القاموس الوحيد المعتمد للترجمة من جامعة الدول العربية وهيئة الأمم المتحدة، إذ يعتمد عليه شريحة عريضة من الطلاب والمهتمين بدراسة اللغة الإنجليزية.

ويعتمد هذا الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 2.3 الذي يعمل باللمس، كما يحتوي الجهاز على تقنية 3G لاستخدام جميع وظائف الهواتف النقالة من الجهاز وتقنية GPS لتحديد المواقع مع إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بكل سهولة عن طريق WiFi ، وكذلك تحميل الآلاف من التطبيقات والألعاب مجانا.

ويعتبر إطلاق «موبايلي» لهذا الجهاز جزءًا من إستراتيجيتها في توفير المنتجات المبتكرة في مجال الأجهزة الذكية، كما توفر موبايلي مجموعة من التطبيقات المتنوعة لأجهزة الأندرويد عبر متجرها للتطبيقات والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة Mobily Appstore .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة