ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أتاح 1700 وظيفة وسعودته 91.42%
وزير العمل يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته منتدى جدة للموارد البشرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه البنك الأهلي لرعايته منتدى جدة للموارد البشرية 2012م الذي اختتمت فعالياته يوم أمس الاثنين تحت شعار «نحو تنمية بشرية مستدامة» في فندق جدة هيلتون، بمشاركة جمع كبير من رجال المال والأعمال والمهتمين في مجال الموارد البشرية.

واستعرض المنتدى أفضل ممارسات الموارد البشرية من حيث التوظيف والتأهيل الوظيفي والحفاظ على المواهب السعودية في مجالات عمل القطاعات الأفضل والأسرع نمواً في المملكة والتي تضم مجالات التصنيع والبناء والتشييد والتجزئة والخدمات.

وثمن سعود الصبان نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي الذي تسلّم التكريم من وزير العمل، تقدير معاليه وقال «إن رعاية البنك الأهلي للمنتدى تأتي انطلاقاً من اعتبارات عديدة في مقدمتها اهتمام الإدارة العليا للبنك بدعم برامج السعوده وتوطين الوظائف وتطوير الموارد البشرية وتشجيع المبادرات الرامية لتفعيل خطط وبرامج التدريب بما يحقق المواءمة مع متطلبات التنمية الوطنية واحتياجات سوق العمل» لا سيما أن البنك الأهلي قد حقق بنجاح برامج للسعودة مما أهل البنك للحصول على العديد من الجوائز منها جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله- للسعوده لأربع مرات.

وقال إن مبادرات «الأهلي» في دعم مثل هذه الفعاليات ورعايتها تأتي تأكيداً على التزام البنك تجاه واجبه الوطني والإجتماعي، وتمشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم الكوادر الوطنية القادرة على الإسهام والتأثير في شتى نواحي النهضة التنموية التي تشهدها البلاد لكونها الداعم الأول والحقيقي لنجاح الأعمال.

وأشار إلى أن البنك أتاح 1700 فرصة وظيفية لكوادرنا الوطنية المؤهلة خلال العام الحالي نتيجة لتوسع البنك في أعماله المصرفية في مختلف المجالات بما في ذلك افتتاح فروع جديدة ومراكز خدمات الشركات في شتى مناطق المملكة، مبيناً أن نسبة السعودة في البنك بلغت نحو 91.42%. وأضاف أن البنك الأهلي من أوائل المؤسسات الوطنية التي اهتمت بتوظيف السيدات حيث بلغ عددهن 687 موظفة كلهن سعوديات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة