ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جناح القفاري في معرض ديكوفير جدة 2012 يشهد إقبالا واسعا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم افتتاح جناح مجموعة القفاري ( قسم الأرضيات الخشبية وورق الجدران ) في معرض ديكوفير (معرض الأثاث والتصميم الداخلي) الذي يعد واحداً من العلامات الفارقة في عالم المفروشات والتصميم الداخلي منذ انطلاقه سنة 2009، وذلك بحضور الأستاذ قفاري بن صالح القفاري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة القفاري ( للسجاد والموكيت والباركيه والأثاث والأرضيات الخشبية وورق الجدران والفينيل ).

ويجذب المعرض الذي ينظم سنوياً في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات عددا من أبرز الشركات العاملة في قطاعي المفروشات والتصميم الداخلي في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أهم وأرقى العلامات التجارية الأوروبية والعالمية.

وقدمت مجموعة القفاري ( قسم الأرضيات الخشبية وورق الجدران ) في ديكوفير كل ما يتعلق بتجهيزات (المنازل، الفلل، القصور، والفنادق ... إلخ ) من تصاميم وألوان مختلفة من أجمل الماركات العالمية من الأرضيات الخشبية وورق الجدران .

يذكر أن نشاط الأرضيات الخشبية وورق الجدران وهو نشاط جديد في المجموعة انطلقت به قبل عدة سنوات قليلة بناء على طلب العملاء وايمانا بمبدأ التكامل في خدمة العميل وتأمين كل احتياجاته في تأثيث منزل العمر ، وسعيا لتطبيق هذا التوجه باحترافية وتكامل قامت الشركة بافتتاح فروع مستقلة مختصة بالأرضيات الخشبية وورق الجدران منتشرة في كل مدن المملكة تقدم للعميل كل ما يحتاج إليه بإشراف خبراء وفنيين على كفاءة عاليه سعت الشركة بتسخير كل كفاءاتهم في خدمة العميل .

ويحظى معرض ديكوفير باهتمام كبير من الزوار الذين يصل عددهم إلى أكثر من 10 آلاف زائر سنوياً يأتون من جميع أنحاء المملكة ليطلعوا على أحدث خطوط الموضة والتصاميم الحديثة التي تعرضها أرقى شركات المفروشات، ويتنوع الزوار بين كبار الشخصيات، مهندسي الديكور، الاستشاريون، مدراء المشاريع، مدراء الفنادق وقد أبدى زوار المعرض اعجابهم بتصميم استاند مجموعة القفاري المميز والخيارات الموجودة فيها المقدمة من أشهر الشركات العالمية المختصة بالأرضيات الخشبية وورق الجدران وطريقة العرض المميزة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة