ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سلمت يا خادم الحرمين
عبدالله بن عبدالرحمن الهزاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعادة غامرة عمت أرجاء الوطن، بأن من الله على خادم الحرمين الشريفين بنجاح هذه العملية الجراحية التي أجريت له، فهو القائد الهمام الذي يسهر على راحة المواطن وسلامة الوطن، نذر نفسه وسخر جهده ووقته في خدمة شعبه ووطنه، فالفرحة الغامرة التي ارتسمت على وجوه الجميع بنجاح العملية لا يمكن وصفها، كما أنها دليل واقعي لتلاحم القيادة والشعب التحاماً حميماً.

حقاً لقد حظي الشعب السعودي بقيادة حكيمة، تدرك وتتقن فن قيادة الأمور داخل وخارج هذه البلاد المباركة، وتصدر القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والوطن أولا ودائماً.

كما أن خادم الحرمين الشريفين ينبوع سخاء يفيض على كل محتاج، مواطنا ومقيماً كما أن بذله - حفظه الله - لم يقتصر على المحتاجين والمعاقين والفقراء بل شمل شعوباً ودولاً ومنظمات خيرية كثيرة.

والجميع في هذا الوطن الكريم يبتهلون إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يمتع قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بموفور الصحة والعافية وأن يمد في عمره ليواصل - حفظه الله - مسيرة العطاء والنماء لبلد الأمن والأمان وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.

وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمة العربية.

- عضو المجلس البلدي بمحافظة الحريق

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة