ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الفرحة تغمر الوطن
محمد بن عبد الله المهنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمّت مشاعر الفرحة والسعادة الجميع بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين، وعبَّر الشعب السعودي عن ما يكنه من حب وتقدير لمليكهم، مقدرين دوره في نهضة الوطن وتقدمه في شتى المجالات، وتحقيق تطلعات المواطن نحو مستقبل مشرق، كما أن الأعمال الخيرية الكبيرة والمواقف الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين زرعت الحب في قلوب المواطنين والمقيمين.

ولقد تلقت الأمة العربية والإسلامية خبر نجاح العملية بحفاوة وسعادة كبيرة، لما تتمتع به شخصية الملك عبد الله من تقدير محلي ودولي، كما أنه - حفظه الله - له أدوار دولية مشرفة في العديد من الأزمات التي مرت بها الكثير من البلدان.

وفي ظل دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين تعيش المملكة نهضة كبيرة، فقد تم إنجاز الكثير من المشاريع الكبيرة في شتى مجالات الحياة، مما يصب في مصلحة سكان هذا الوطن المعطاء، فأينما ذهبت في أرجاء المملكة تجد مشاريع البناء والتنمية شاهداً على عصر من التقدم والازدهار.

ويطيب لي بهذه المناسبة السعيدة أن أُهنىء خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، ونحمد الله العلي القدير أن منَّ عليه بالصحة والعافية، وندعو الله أن يحفظه من كل سوء، ليواصل مسيرة البناء والتنمية في وطننا الحبيب.

- مدير عام الإدارة العامةللحقوق الخاصة بوزارة الداخلية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة