ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دمت سالماً يا أبا متعب
علي بن ناصرالسنيدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل الوطن والشعب السعودي كافة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتتميز علاقة الشعب السعودي بقيادته الحكيمة بأنها علاقة محبة ووفاء متبادل، قائد حكيم يحب شعبه، وشعب نبيل يحب قائده، هكذا نشأت وتستمر العلاقة، فهو أب للجميع، وصاحب قلب طيب حنون على شعبه، وله مواقف إنسانية وأعمال خيرية يشهد عليها الجميع داخل البلاد وخارجها.

إنها فرحة غامرة عمت أرجاء الوطن عندما زف لنا الديوان الملكي البشرى بنجاح العملية الجراحية له - حفظه الله - فهو قائد مسيرة التنمية والتقدم في البلاد، وراعي مصالح الوطن والمواطن، ومواقفه الإنسانية النبيلة في كل مكان.

بل إن شعوب الأمتين العربية والإسلامية مبتهجة بخبر نجاح العملية، لأن دوره وعطاءه المحلي والدولي نشر محبته في الداخل والخارج.

وخادم الحرمين الشريفين قريب من المواطنين والمقيمين، متابع لأحوالهم، ويتلمس حاجاتهم، ومجتهد في تحقيق احتياجاتهم. كما أن خادم الحرمين الشريفين له مكانة عظيمة في قلوبنا جميعاً.

نسأل الله تعالى أن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ لهذا الوطن قيادته الكريمة وشعبه الوفي.

- مدير عام الشؤون المالية بوزارة الخدمة المدنية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة