ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار: نحو معارض عالمية احترافية.. برعاية الأميرة ريما بنت طلال
المعرض النسائي «ومكس» يدشن فعالياته للسنة السادسة

رجوع

 

الرياض - أحلام الزعيم:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بنت عبدالعزيز يوم أمس (الثلاثاء) افتتاح المعرض النسائي الدولي السادس «ومكس» تحت شعار «نحو معارض عالمية احترافية» وذلك بفندق الأنتركونتيننتال.

وجاء افتتاح المعرض الذي يعد من أكثر المعارض النسائية مهنية وحرفية وتميزاً في ظل اهتمام الدولة بتوفير منافذ ومحافل لعرض إنتاج السعوديات وأنشطتهم التجارية. ويأتي توجه الدولة متمشياً وداعماً من قبل مجموعة الشرق الأوسط الجهة المنظمة لمعرض «ومكس» والتي فعلت هذا التوجه لتخلق من معرض «ومكس» معرضاً احترافياً على مدى سنواته الست.

وقدم الأستاذ بسام الشدادي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشرق الأوسط شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة ريما لرعايتها المعرض، وقال بهذه المناسبة: إن معرض «ومكس» هو محفل تجارى وثقافي نسائي نسعى من خلاله إلى تحقيق المعادلة الصعبة للاستفادة من النشاط التجاري والثقافي في آن واحد. وذكرت ريم الحثلان مديرة المعرض أن المعرض سيشهد محاضرات ثقافية تهم النساء وذلك بواقع أربع محاضرات يومية ابتداء من يوم الأربعاء وحتى نهاية المعرض يوم الجمعة، وذلك إلى جانب العروض المختلفة الموجودة داخل المعرض.

وأكدت الحثلان أن المعرض يحاول سنوياً تقديم كل ما هو جديد مؤكداً شعاره «نحو معارض عالمية احترافية»، فقد تم توسيع دائرة الجهات المستهدفة والتي طلب منا استهدافها بومكس 2012 من قبل بعض الزائرات أو الجهات المشاركة، وذلك كله تحقيقاً لهدفنا وطلبهم وهو تلبيه وجمع ما تحتاجه المرأة السعودية، كما أنه وبفضل الله تم تطوير المعرض المصغر المصاحب لمعرض «ومكس» وهو معرض المشاريع النسائية الصغيرة، شريطة أن تكون متناسبة ومرتبطة باسم المعرض ونشاطه، وأيضاً تتضمن ما هو جديد في أولى خطوات الاستثمار الناجح.

يذكر أن المعرض سيفتح أبوابه للعامة ابتداء من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة