ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة «أول» راع تقني لمعرض «ديكوفير 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توفر «أول»، الشركة الرائدة في مجال خدمات تقنية المعلومات، الرعاية التقنية المتخصصة لـ «معرض الأثاث والتصميم الداخلي - ديكوفير 2012»، المنعقد في مركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة من 25 إلى 29 نوفمبر الجاري.

وشهد المعرض مشاركة دولية ومحلية واسعة لأكثر من عشر دول، تشمل إيطاليا وفرنسا واليونان وهنجاريا ولبنان وتركيا ومصر والبحرين والإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية، لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات المرتبطة بمجال المفروشات والإنارة والسجاد والمطابخ والدهانات والإكسسوارات المنزلية وغيرها.

وتندرج رعاية «أول» للمعرض ضمن إستراتيجية الشركة الرامية إلى الإسهام في تطوير أداء هذا القطاع وتعزيز إمكانيات العاملين فيه عبر أحدث الحلول التقنية المتاحة. وتؤكد الشركة من خلاله على استمرار مشاركاتها الفاعلة في مختلف الفعاليات المتخصصة التي تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي على مستوى المملكة.

ويمثل معرض «ديكوفير 2012» منصة متميزة للاطلاع على أحدث خطوط الموضة والتصاميم الحديثة التي تعرضها أبرز شركات المفروشات العالمية، كما يفتح آفاقا واسعة أمامها لدخول السوق المحلية وتسويق منتجاتها والتواصل مع الشركاء والوكلاء والعملاء من مختلف القطاعات ، وتجسد مشاركة أكثر من 12 ألف زائر في دورة العام من المعرض نجاحه الكبير وقدرته على استقطاب مختلف فئات وشرائح السوق.

وتوفر شركة أول، وهي إحدى الشركات التابعة لـ «مجموعة الاتصالات السعودية»، منظومة من الخدمات التقنية المتخصصة منها خدمات الاستشارات التقنية والحلول المدارة بالإضافة إلى خدمات بناء البنى التحتية لتقنية المعلومات و خدمات مركز البيانات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة