ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتحت «الواحة سنتر» بخميس مشيط
مجموعة البندر التجارية تطلق خطة لتوظيف 3,500 سعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة دار البندر، مؤخراً خطتها الطموحة لاستقطاب وتوظيف حوالي 3,500 فرد سعودي من الرجال والنساء خلال السنوات الثلاث المقبلة مبينةً أن ذلك سوف يضخ استثماراً قدره 800 مليون ريال سعودي خلال التسعة أشهرٍ القادمة لافتتاح عددٍ من المعارض الجديدة في أرجاء المملكة.

صرح بذلك السيد نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لشركة دار البندر التجارية، قائلاً إنه تجاوباً مع برنامج وزارة العمل الذي يهدف إلى توطين الوظائف، فإن الشركة قد شرعت في خطة تأسيس ثلاث أكاديمياتٍ في المجال التجاري لتدريب حوالي 11,000 فردٍ سعودي وتأهيلهم للعمل في القطاع التجاري.

وقام السيد نيليش بافتتاح مركز التسوق الضخم المسمى بـ الواحة سنتر في منطقة خميس مشيط رسميا وسط حشد احتفاليٍّ ضخم خلال الخميس الماضي وبحضور رئيس مجلس إدراة مجموعة الشبلي التجارية وصاحب المركز الشيخ محمد الشبلي وأشقائه كلاً من الشيخ قداح الشبلي، الشيخ عوض الشبلي، الشيخ سعيد الشبلي وعدد من الشخصيات.

وقال نيليش: «شركة دار البندر سوف تشكل استثماراً بحلول منتصف العام 2013، في حين أن الشركة ستضاعف نطاق أعمالها التجارية في المملكة خلال السنوات الثلاث أو الخمس المقبلة». بالإضافة إلى حوالي 1500 موظفٍ يتم توظيفهم سنوياً من قبل شركة دار البندر التجارية»، في حين أضاف أن الشركة كانت تعمل على توسيع مجال الفرص الوظيفية للرجال والنساء السعوديين.وضم حفل افتتاح الموقع الذي امتد على مساحةٍ قدرها 226,000 قدم مربع داخل مجمع الواحة التجاري عددّا من رجال الأعمال السعوديين، منهم مدير التشغيل بشركة دار البندر بالمنطقة الوسطى السيد رافي كريشنان إلى جانب عددٍ من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لشركة دار البندر الذين حضروا خصيصاً من دبي، الرياض، جدة والدمام لحضور هذا الافتتاح الكبير.

وقد أعرب رئيس مجلس إدراة مجموعة الشبلي التجارية وصاحب المركز الشيخ محمد الشبلي عن سعادته بافتتاح مثل هذا المشروع في منطقة خميس مشيط الذي يخدم المنطقة ويعتبر وجهة تسوق رائعة للسكان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة