ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بيجو 301 الجديدة قريباً في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعد السُّوق السعودي للسيَّارات عبر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء بيجو في المملكة العربيَّة السعوديَّة لاستقبال جيل جديد من أحدث طرازات 2013 التي اطلقتها شركة بيجو الفرنسية وهو طراز 301 المدمج.

ويتميز الطراز الجديد بأناقة فرنسية ملموسة تستهدف فئة الشباب على نطاق واسع، نظرًا للمميزات التي يتمتع به هذا الطراز من كافة جوانبه الذي يصح أن يطلق عليه رمز الحداثة والأناقة، وقد تَمَّ صقل كل مواصفاته ليظهر بِشَكلٍّ جذاب وعصري، وبسعر منطقي ومقبول للمستهلك.

وتم الكشف عن طراز 301 لأوَّل مرَّة في معرض باريس الدَّوْلي للسيَّارات الذي أقيم الشهر الماضي بالعاصمة الفرنسية ليشكِّل علامة مميزة لفئة السيَّارات المدمجة التي تلبي حاجة المستهلك الذي يرغب باقتناء سَيَّارَة أوروبيَّة أنيقة وبسعر يتناسب مع ميزانيته. الطراز الجديد سينتمي إلى قطاع السيَّارات التحت مدمجة «B-Segment»، العالية التجهيز، ليدخل في تنافس مباشر مع الكثير من الطرازات من ذات الفئة المتوفرة بالسُّوق السعودي.

كما تمتلك الصالون الفرنسية الجديدة، ملامح تصميمية مستمدَّة من فلسفة الشركة التصميمية الجديدة، التي نراها بوضوح في الكثير من طرازات بيجو الجديدة، مع مقصورة داخليَّة تتسم بالبساطة والعصرية والجودة.

وستعتمد بيجو «301» الجديدة على صف محركات يبدأ مع المحرّك الجديد ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 لتر بتقنيَّة «VTI»، القادرعلى توليد قوة حصانيه تصل إلى 71 حصانًا، وسيأتي هذا المحرك مع ناقل حركة يدوي، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز «EGC».

المحرك الثاني ينتمي لنفس العائلة، وهو مكون من أربع أسطوانات بسعة 1.6 لتر، وبقوة 115 حصانًا، وسيرتبط هذا المحرك بعلبة تروس يدوية وأخرى أوتوماتيكية. وتمتلك السَيَّارَة الجديدة قاعدة عجلات تبلغ 2650 ملم، مع طول يبلغ 4440 ملم، وهو ما ساعد على أن تُوفر بيجو «301» غرفة أمتعة هي الأكبر في فئتها بقدرة استيعابية بلغت 506 لتر، وهي قدرة مبهرة تتفوق بها حتَّى على بعض المنافسين الأكبر حجمًا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة