ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أسقف القابضة» توفر 3 مليون متر مربع مطلع العام المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المدير العام لشركة أسقف القابضة عبد الباسط العثمان، أن الشركة ستوفر أكثر من 3 مليون متر مربع للسوق السعودي خلال مطلع العام المقبل 2013 .

وأضاف: إن النظام الجديد والمتبع للأسقف المستعارة والقواطع الجبسية يساعد في الإسراع بتنفيذ المشروعات واختصار الفترة الزمنية بنسبة تصل إلى 50 في المائة مشيراً إلى أن نظام تعليق الأسقف وتثبيت القواطع الحديث والمتبع عالمياً تحديداً في أوروبا والدول المتقدمة يساعد في اختصار الوقت المقرر لتنفيذ أي مشروع وبجودة عالية أفضل من الأنظمة القديمة التقليدية التي تستغرق فترة زمنية طويلة.

ولفت العثمان إلى أن الطفرة والمشاريع التنموية التي تمر بها السعودية في شتى المجالات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله كثيرة وتحتاج إلى مثل هذه التقنية الحديثة لتلبية متطلبات تلك المشروعات التنموية خصوصا وأنها تعتبر عملاقة ومتنوعة ومنها على سبيل المثال مركز الملك عبدالله المالي والمدن الاقتصادية والجامعات والأحياء السكنية وغيرها من المشاريع الأخرى.

وأضاف أن هناك مشاريع كبيرة جدا وأبراج عديدة ومخططات سكنية وفق الأنظمة الجديدة التي تختصر الفترة الزمنية دون عناء أو تأخر قد يسبب إعاقة وتعثر المشروعات التي من المقرر تسليمها في وقت زمني محدد.

وأشار العثمان إلى أن العديد من الشركات العالمية وشركات المقاولات الكبيرة بدأت تطلب كميات كبيرة من الأسقف والقواطع الحديثة وذلك لجودتها العالية وسهولة التعامل معها في شتى الظروف وقوة تحملها.

وأضاف أن نظام ARO للأسقف المعلقة النظام الرائع يعد أكبر صيحة مستخدمة للأسقف المعلقة والديكور الداخلي للمنازل والشركات والمشاريع بأنواعها ويسهل للفنيين التعامل معها وتعلم تركيبها بسهولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة