ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 29/11/2012 Issue 14672 14672 الخميس 15 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من وسائل إعلام عالميَّة وعربيَّة ومحليَّة
أكثر من 300 إعلامي يتسابقون لتغطية تدشين مركز الملك عبد الله العالمي للحوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيينا - محمد العيدروس - واس:

شهدت فعاليات تدشين مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في العاصمة النمساوية فيينا حركة دءوبة من الإعلاميين الذين يمثِّلون القنوات التلفازية والإذاعيَّة العالميَّة إضافة إلى كبريات الصُّحف العالميَّة ومختلف وسائل الإعلام النمساوية والأوروبيَّة والدوليَّة والعربيَّة والمحليَّة الذين تسابقوا لتغطية فعاليات تدشين. وتسابق الإعلاميون على تقديم المعلومات عن المركز ومتابعة فعالياته وإجراء اللقاءات والحوارات التي سلَّطت الضوء على هذا الحدث البارز الذي شهدته العاصمة فيينا، ساعين للتغطية المتميزة والسُّرعة في نقل الحدث لاطِّلاع العالم أجمع على هذه الفعالية المتميزة في الحوار ونشر ثقافة التسامح من خلال هذا الجمع المتميِّز من أتباع الأديان والثقافات المختلفة.

وشهدت أروقة فندق الهيلتون في فيينا مقر الضيوف والمركز الإعلامي الذي أقامه مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات حركة دائبة للإعلاميين الذين يمثِّلون القنوات التلفازية والإذاعيَّة العالميَّة، إضافة إلى كبريات الصُّحف العالميَّة ومختلف وسائل الإعلام النمساوية والأوروبيَّة والدوليَّة والعربيَّة والمحليَّة لتقديم تغطية إعلاميَّة مميزة.

وتزاحم الإعلاميون المشاركون في تغطية هذا الحدث على إجراء المقابلات التلفازية والإذاعيَّة والصحفية لاستطلاع آراء أعضاء مجلس إدارة المركز والشخصيات الدينيَّة والأكاديمية والثقافيَّة المشاركة في هذه المناسبة وانطباعاتهم عن مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، مبرزين أهميته وأهدافه التي يسعى إلى تحقيقها على أرض الواقع لما فيه خير البشرية جمعاء.

وقدم المراسلون والمذيعون والصحفيون رسائلهم اليومية بمختلف قنواتهم التلفازية والإذاعيَّة والصحفية من مكان الحدث على مدار الساعة.

وأبرزت وسائل الإعلام في تغطياتها تدشين المركز والفعاليات المصاحبة، وأفردت نشرات وصفحات وتقارير يومية لهذا الحدث المهم، موثقة ذلك بالصوت والصُّور واللقطات واللقاءات والتقارير والنقل المباشر والتسجيلي والبرامج المتنوّعة.

وأوضح المشرف على المركز الإعلامي لفعاليات افتتاح مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات الدكتور علي بن شويل القرني أن عدد الإعلاميين المشاركين في تغطية الفعاليات بلغ أكثر من 300 إعلامي من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة يمثِّل غالبتهم وسائل الإعلام الأوروبيَّة والأمريكيَّة منها بالإضافة إلى القنوات العربيَّة والمحليَّة.

وأضاف أن وزارة الثَّقافة الإعلام شاركت بوفد إعلامي ممثلاً بوكالة الأنباء السعوديَّة والتلفزيون السعودي بقنواته الإخبارية والثقافيَّة والقناة الأولى والثانية والإذاعة لتغطية افتتاح المركز، بالإضافة إلى مشاركة وفد صحفي مكون من عدد من رؤساء تحرير الصُّحف المحليَّة والمحررين والمصورين والصُّحف الإلكترونية.

وبيَّن الدكتور القرني أن وسائل الإعلام النمساوية أبرزت على مدى الأيام الماضية تغطيات متنوّعة عن تأسيس المركز في العاصمة فيينا.

وقدم المراسلون والمذيعون والصحفيون رسائلهم اليومية بمختلف قنواتهم التلفازية والإذاعيَّة والصحفية من مكان الحدث على مدار الساعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة